الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل كريم الشامي

شكرا علا هدا الموقع القيم أنا شاب عمري28 سنة مدمن على العادة السرية بشكال معتدل 4مرات أسبوعيا لكن عند ممارستي الجنسية مع صديقتي لا أحس بنشوة شديدة و أجد صعوبة في الإنتصاب حيث لا ينتصب إلا باستخدام يدي فما الحل

الإجابة
0

أهلا بك كريم الشامي

النشوة والاستثارة مصدها الأساسي العقل وممارستك للعادة السرية في نطاق المعقول كما ذكرت ليس لها تأثير سلبي.

في الغالب أنت طبيعي ولا تعاني من أي مشكلة مادمت تستطيع إكمال العلاقة الجنسية لنهايتها وفي أغلب الظن سبب فقد الانتصاب أو صعوبة الانتصاب هو عدم شعورك بالإثارة أثناء مداعبة وتقبيل شريكتك.
وإليك بعض النصائح التي ستساعد على عدم حدوث ذلك أثناء المداعبة أو الإيلاج
1. عليك إختيار الوقت المناسب للعلاقة الجنسية بحيث لا تكون مرهق جسدياً ولا تعاني من توتر لأي سبب وبالطبع يجب أن يكون كلاكما لديه الرغبة.
2. يمكنك التجديد والتغيير في المداعبة وفي الوضع الجنسي أثناء عملية الإيلاج بحيث يكون الوضع مثير لك و يفضل أن تستمر في مداعبة المناطق التي تثيرك بشدة في جسد شريكتك أثناء الإيلاج.
3. يمكنك تجربة استخدام المزلقات (مثل الجيل المرطب) أثناء عملية الإيلاج فهي تقلل الإحتكاك وتجعل عملية الإيلاج أكثر متعة لكما.
4. إذا شعرت بأنك ستفقد الإنتصاب يمكنك أن تطلب من شريكتك أن تداعب العضو الذكري بيدها و سيساعد ذلك على عودة الإنتصاب قوياً وبعدها يمكنك معاودة الإيلاج.
5. هناك نصائح عامة لصحة الرجل الجنسية مثل التوقف عن التدخين و تقليل الوزن وممارسة الرياضة بإنتظام و تناول الأغذية التي تحتوي على فيتامينات أ، د، ه، ك
6. يمكنك عمل بعض الفحوصات العامة للإطمئنان مثل قياس نسبة السكر في الدم و قياس ضغط الدم.

وتذكر أن التجديد واستخدام الخيال والحوار الجنسي قد يساعدوا في التغلب على عدم الاستثارة الكافية.

يمكنك زيارة هذا الرابط لمعرفة المزيد عن المداعبة https://lmarabic.com/news/foreplay-dos-and-donts
وهذا الرابط للأوضاع الجنسية https://lmarabic.com/news/trying-new-sex-positions-dos-and-donts