مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Anonymous

اتأخر سن الجواز عندي ودا مسببلي ازمه نفسيه وخصوصا اني بحب الجنس واتعودت علي العاده السريه والموضوغ اتطور وبقيت بمارس الجنس شات والجنس ودا محسسني بالنقص او اني قليله او حقيره كمان لما ابطل الممارسات دي برجعلها تاني يا اما بسبب احتياج للجنس او بسبب ا لاحباط .. انا كتير فكرت ف الانتحار ونفذته مرتين وفشلت .. ازاي اتعامل مع تأخر سن الجواز ؟ ازاي اتعامل مع احتياج احيانا اني ابقي ام ؟ ازاي اتعامل مع احتياجي للحب ؟ ازاي اتعامل مع احتياجي للحنس بشكل يخليني راضيه ومش حاسه اني قليله

الإجابة
0

أهلا بك مرة أخرى monamona

تأخر سن الزواج والحمل والأمومة مشكلة تواجهها العديد من الفتيات لأسباب مختلفة ولكن النتيجة واحدة: الإحباط.

لقد ذكرت أنك تمارسين العادة السرية؛ ممارسة العادة السرية أو إمتاع الذات قد يكون حل مؤقت لتلبية احتياجاتك الجنسية بأقل المخاطر.
الكثير من الفتيات والنساء يمارسن امتاع النفس (العادة السرية)، بفرك البظر أو حوله، مما يمنح شعوراً مثيراً. يمكن لإمتاع الذات أن يكون وسيلة مناسبة للتعرف على جسدك وما تفضليه استعدادا للممارسة الحميمية بعد الزواج. وقد تكون للبعض الوسيلة الوحيدة للممارسة الحميمية في حال سفر الشريك أو مرضه أو غيابه. في هذه المدونة المصورة تستعرض الدكتورة علياء جاد هذه الممارسة من وجهة نظر طبية لها فوائد نفسية وجسدية عن المرأة.
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-for-women

بالنسبة للشات الجنسي، للأسف مخاطره كثيرة وأولها الابتزاز. هذا رابط هام عن القواعد والمخاطر للجنس عبر النت
https://lmarabic.com/resource/rules-and-risks-online-sex
وهذه أسئلة شائعة عن هذه الممارسة سوف تساعدك على حماية نفسك
https://lmarabic.com/resource/faqs-sex-and-internet
وأخيرا هذا رد مروة رخا مستشارة الموقع على سؤال مشابه من فتاة تطلب نصيحة تقوي قلبها
https://lmarabic.com/news/question/how-to-be-stronger-after-a-breakup