الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل ضيف

ماهي الاطعمه التي تساعد على تقوية الرجل جنسيا وهل يجب تناولها بشكل دوري أو أن تأثيرها يكون بعد تناولها فقط

وهل من الصحيح أن دهن القضيب بزيت الزيتون والعسل يساعد على زيادة حجم القضيب

وهل التمارين التي نسمع عنها مثل تمرين كيجل تساعد في زيادة حجم القضيب

وأعتذر عن اﻹطاله في أسئلتي

الإجابة
0

أهلا بك ضيف

يثق الناس في منتجات بعينها يعتقدون أن لها مفعول منشط . تختلف القائمة باختلاف الدول أو الإقليم. في آسيا يعتقد الناس أن زعانف سمك القرش ونبات الغينسنج وفول الصويا والثوم والمحاريات لها مفعول منشط.

في القارة الأمريكية يؤمنون في مفعول الكاكاو وثمار الافوكادو وعدد من التوابل والنباتات الجذرية. في قارة أوربا الباردة يثق الناس في مفعول المشمش والبطاطس والمحاريات.

في الشرق الأوسط البصل، الثوم، الجرجير، القرفة والنعناع. وفي إفريقيا النباتات الجذرية والهلام.

إذا أردت أن تعرف مدى قدرة تناول الأطعمة الأفروديسية على حياتك الجنسية يمكنك قراءة هذا الموضوع https://lmarabic.com/news/sexually-enhancing-foods

أما بانسبة لدهن القضيب بزيت الزيتون والعسل لتكبيره، فهذه نصيحة غير مجدية مثلها مثل العديد من الوصفات الشعبية والإعلانات عن أجهزة وأدوية وهمية. تكبير القضيب يتم فقط جراحيا ويكون ذلك في الحالات التي يحددها الطبيب، علما بأن متوسط طول القضيب الطبيعي عند الانتصاب بين 7 و17 سم.

يمكنك قراءة التفاصيل هنا https://lmarabic.com/news/small-penis-its-all-mind

أما بالنسبة لتمارين كيجل، تمارين كيجل Kegel هي تمارين لعضلات قاع الحوض. للقيام بممارسة كيجل الأساسية، يتم شد عضلات الحوض ، كما لو كنت تحاول وقف تدفق البول. عد إلى ثلاثة، ثم إرخها.

تُنصح النساء بالقيام بتلك التمارين لتقوية قاع الحوض وتضييق المهبل بعد الولادة. كذلك تساعد تلك التمارين في تجنب التعرض لسلس البول (عدم القدرة على التحكم في البول) في سن متقدم.