العلاقات

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
romancemanماهي الطريقه الصحيحه لرفض حب فتاة لك لا تعجبك ولم يعجبك شكلها أنا شاب وسيم جداً ذو جسم مفتول متناسق و معظم الفتيات يتوددن إلي للمصالح الخ...عدد الإجابات: 0
noooufماهو التصرف السليم أذا تعرضت الفتاه للتهديد و الأبتزاز من قبل شاب هددها بأرسال رسألها و صورها لقسم الشرطه أذا لم تتوقف عن مراسلته و السؤا...عدد الإجابات: 0
noooufهل الزواج أمر مفروض على البنت أو يمكن للبنت الزواج ممن تحبه و تريده و يعجبها هي فقط عدد الإجابات: 0
noooufهل تنجح تطبيقات المواعده في التعرف على شاب لعلاقات الحب أو الزواج أو أنها وسيله غير أمنه للتعرف على حبيب و زوجعدد الإجابات: 0
Mirna Yasserهل يمكن للزوج أن يفحص غشاء البكاره لزوجته ويكتشف تمزيقه أو عدم تمزيقه وهل يلاحظ ذلك بالنظر ام يصعب ذلك Latest reply ثلاثاء, 16/10/2018 - 21:49 المستخدم: DR.mohamedselemعدد الإجابات: 2
murryبحب زميل لي في الجامعه عنده ٢٤ سنه و من أول يوم ماسك معانا سكه العناد مش عارفه العلاقه اللي بينا أسميها أيه في بدايه أول يوم لي معاه كا...Latest reply اثنين, 15/10/2018 - 10:18 المستخدم: Culaayaعدد الإجابات: 2
ansokaعادي الشاب يحب وحده أكبر منه عادي شاب عمره ٢٤ سنه يحب وحده أكبر منه عمرها ٣٩ سنه و يتزوجهاLatest reply ثلاثاء, 16/10/2018 - 12:34 المستخدم: Hany Ziiإحابة واحدة
yonnقبل تسع شهور كنت متعرفه على شاباً وسيماً جداً تعرفت عليه و قام بمراسلتي صباًحا و رسل صوره و صوته بدون طلب مني و أنا أيضاً قمت بالرد عليه ...Latest reply أحد, 14/10/2018 - 11:53 المستخدم: Hany Ziiعدد الإجابات: 2
rozataبحب واحد من سنه تعرفت عليه في تطبيق سوشيال ميديا و كنا بنتكلم و ندردش في كل وقت و كان يهتم لرسائلي أي كانت و كنا كويسين جداً و كنت أشوفه ...Latest reply أحد, 14/10/2018 - 13:41 المستخدم: Hany Ziiعدد الإجابات: 2
amorahهل حين يقول الشاب للفتاة أنا أكرهك ولا أريدك هل يعنيه بالفعل أو أنه يقول ذلك من وراء قلبه وهل يمكن أن يكون يحبها ولا يريد البوح بمشاعره ...Latest reply أحد, 14/10/2018 - 13:21 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
ansokaهل من الممكن أن يكون الكره علامه واضحه لحب شديد هل أذا قال لك شخص ( أنا أكرهــــــك ) يعني أنه يحبك حب شديد لكنه يحاول أخفاء مشاعره بهذه ...Latest reply سبت, 13/10/2018 - 13:48 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
abooroاحب شوفير ونتكلم انا وهو على الواتس اب في موضوع المشاوير لكن نفسي اعمل معه علاقة جنسية سطحية لكني اخاف يفض بكارتي واخاف اصارحه بمشاعريLatest reply سبت, 13/10/2018 - 05:35 المستخدم: amorahعدد الإجابات: 3
Anonymousهل يمكن أن يفرح الشاب بملاحقه فتاه جميله تحبه و تلاحقه في كل مكان لأهتمامها به وهو أحياناً يكلمها و أحياناً أخرى لا يعيرها أهتماماً و يغي...Latest reply جمعة, 12/10/2018 - 01:26 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
حسن السليفي شخص احبه ومنعلق فيه ونفسي اتبادل معاه الجنس وقد فاتحته في الموضوع واخبرني انه لايفكر في الجنس علما انني البي له احتياجاته .. كيف احاول...Latest reply أربعاء, 10/10/2018 - 21:12 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
labizaلماذا الرجل لا ينسى حبه الأول حتى لو تزوجت من يحبها و أنجبت أولاد يظل ينتظرها حتى لو ظهرت فتاة جميلة و مرحه و فكاهيه ذاتياً لا يرغب بالأر...Latest reply اثنين, 08/10/2018 - 22:43 المستخدم: Slamعدد الإجابات: 3
Anonymousمش عارفه كلامي دا مكانه هنا او فين لكن انا عاوزه افهم شعوري في الموضوع الا هطرحه او ازاي اتصرف صح بما لاينافي الصح اود ان استاذه مروه رخ...Latest reply أحد, 07/10/2018 - 23:40 المستخدم: Odaiعدد الإجابات: 7
Twilightتحية طيبة وبعد: سؤالي هو استرشادي اكثر منه مشكلة بصراحة منذ مدة تعرفت على فتاة وقد اعجبت بها وكنت اتواصل معها بشكل متقطع على الواتس أب ون...Latest reply اثنين, 08/10/2018 - 23:23 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
حلا القمرقبل أسبوع صارت مشكله بيني و بين حبيبي في محادثه نصيه و سبني و شتمني و قالي أوعك ترسلي لي شي تاني و غير رقمو و عرفته و سجلته عندي و تابعته...Latest reply اثنين, 08/10/2018 - 22:49 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayإحابة واحدة
Belle Filleالسلام عليكم انا عذراء قمت بي علاقه وتم قدف من خلف وقمت بي غسل بعد 20دقيقه انا خائفه ان يصل مني لي مهبل هل يسبب حمل لقد كنت في فترة تبويضLatest reply خميس, 04/10/2018 - 21:39 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسإحابة واحدة
نوروزليناأنفصل عني حبيبي في لحظة ثورة غضب و قطع علاقته بي منذ أسبوعين للأن و أنا أتعذب من داخلي و قلبي يتمزق بالدم و قبل أسبوع نمت و شعرت كأن أحد ...Latest reply اثنين, 01/10/2018 - 23:09 المستخدم: منسق المنتدى سانديعدد الإجابات: 3
رومانسي من قبل ثمانية شهور تعرفت على بنت لذيذة و بتحب الضحك و المرح في كل دردشتها معايا توطدت علاقتنا و بقينا زي الصحاب و طلبت منها ترسل لي صورها...Latest reply جمعة, 28/09/2018 - 22:57 المستخدم: منسق المنتدى مي Mayعدد الإجابات: 3
as183هلا..مشكلتي اني معجبه بشخص خجول كثير وهو ابن عمي ..وهذه الايام هو جالس ببيتنا طوال السنه بسبب الدراسه وكل مره نلتقي بالصدفه ما يشوف لي ...Latest reply أربعاء, 26/09/2018 - 20:14 المستخدم: كوتوموتوعدد الإجابات: 2
Ahmad6مرحبا أخي العزيز أنا شاب أبلغ من العمر ٢٠ عام وصديقي يبلغ من العمر ١٧ أحبه جدا ويحبني أيضاً وهو جميل جدا ولديه مؤخرة جميلة وأرغب في ممارس...Latest reply اثنين, 24/09/2018 - 18:32 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 4
امير الاحزانانا علي طول امسك قضبي علي طول مسك وتخيل وي اقزف انا مش عرف اعمل ايه ده في ضررLatest reply أحد, 23/09/2018 - 17:33 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2
الفتى الطائراقمت علاقة شذوذ مع رجل وادخلت قضيبى فى شرجه وعندى هواجس انى اصيبت بفيروس نقص المناعة المكتسبة ( الايدز ) فما العمل وماهى التحليل المطلوبة...Latest reply أحد, 23/09/2018 - 17:15 المستخدم: منسق المنتدى خالد يسعدد الإجابات: 2

الصفحات