الجسد

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
Ana Emyبعد اذنكو حد يرد ضروري انا عندي١٩ سنه اول امبارح انا كنت بعمل حمام وكان عندي التهابات ف كنت عاوزه ادخل المايه بتاعت الشطاف جوا شويه لان ا...عدد الإجابات: 0
Celineaaهل الرياضة تؤدي الى فض الغشاء ؟عدد الإجابات: 0
Celineaaالسلام عليكم طبعا انا الوسواس الي يخص الغشاء رجعلي وانا حصلي اعتداء من بنت خالتي في الصغر وما اتذكر اي شي الي اتذكره انها دخلتني بغرفه و ...عدد الإجابات: 0
Celineaaالسلام عليكم اعتذر على جراءه السؤال ولكن في اخر فتره بدأت ارى الكثييير من الافرازات وانا في العاده حتى عند بداية بلوغي لم ارى كمية كبيره ...عدد الإجابات: 0
Celineaaالسلام عليكم طبعا انا الوسواس الي يخص الغشاء رجعلي وانا حصلي اعتداء من بنت خالتي في الصغر وما اتذكر اي شي الي اتذكره انها دخلتني بغرفه و ...عدد الإجابات: 0
Norranorraهل ممارسة التنفس العميق البطني ( الشهيق بعمق و الزفير بعمق حتى يفرغ كل الهواء و بطنك تدخل بعمق) يضر بغشاء البكارة يعني هل يؤدي الى تمدده ...عدد الإجابات: 0
CneAlgعمري 28 سنة طول قضيبي منتصب 10 سم فقط هذا الأمر يضعفني نفسيا و يؤرقني و يزعجني لدرجة لا توصف ، أرجوكم أعطوني أي حل يفيدني لزيادة الطولLatest reply اثنين 28/09/2020 14:17 المستخدم: karimo777إحابة واحدة
CneAlgعمري 28 سنة طول قضيبي منتصب 10 سم فقط هذا الأمر يضعفني نفسيا و يؤرقني و يزعجني لدرجة لا توصف ، أرجوكم أعطوني أي حل يفيدني لزيادة الطولعدد الإجابات: 0
CneAlgعمري 28 سنة طول قضيبي منتصب 10 سم فقط هذا الأمر يضعفني نفسيا و يؤرقني و يزعجني لدرجة لا توصف ، أرجوكم أعطوني أي حل يفيدني لزيادة الطولعدد الإجابات: 0
Wla333ما سبب نزول دم من فتحه الشرج أو الخلف عموما أثناء الدوره عدد الإجابات: 0
Ayaaaat111بدي مساعدة من الدكتور انا كسي دايما حامي وحار بضل في رعشه حتى لو ما اطلع ع اشياء مثيرة ولازم وافركه قبل ما انام بدون ما اتفرج ع سكس ونفسي...Latest reply أحد 27/09/2020 18:44 المستخدم: Sami_Habibعدد الإجابات: 2
Tasnem Mohamadانا بثق في الموقع ده جداً و سألت هنا كتير ان ممكن يكون ف حمل بعد نزول الدوره باسبوع بعد العلاقه و الشهر الجديد اتاخرت اسبوع اهو كله قال م...عدد الإجابات: 0
Tasnem Mohamadانا بثق في الموقع ده جداً و سألت هنا كتير ان ممكن يكون ف حمل بعد نزول الدوره باسبوع بعد العلاقه و الشهر الجديد اتاخرت اسبوع اهو كله قال م...Latest reply أحد 27/09/2020 19:55 المستخدم: Tasnem Mohamadعدد الإجابات: 2
Dania Daniaاني ادخلت ف فتحت مهبل طوبو لانه كانت فترة الدوره واني لااعرف كنت صغيره هل افقدت غشاء البكاره او عذريتيLatest reply أحد 27/09/2020 12:02 المستخدم: laialynourإحابة واحدة
Almutair A Manalعندي كشف تاخر حمل عند الدكتوره وخايفه من طريقه الكشف مدري ليه سويته مره بس بهواش مع الممرضات ودي اكون طبيعيه ومرتاحه بس مااقدر تكفون...عدد الإجابات: 0
Almutair A Manalانا متزوجه واعمل جماع وفيني خوف شوي ودي استمتع بس الخوف غالب علي , والنقطه الثانيه عندي كشف رحم عند الدكتوره علشان تاخر الحمل واخاف بعد ...Latest reply أحد 27/09/2020 13:05 المستخدم: Ahmed kareemإحابة واحدة
Manar2020قام خطيبي بإدخال إصبعه في مهبلي بشكل متكرر وسريع يشبه طريقة ادخال القضيب في المهبل فهل تمزق غشاء البكارة علما بأنه لم ينزل دم ولكن تألمت ...Latest reply سبت 26/09/2020 18:56 المستخدم: Tasnem Mohamadعدد الإجابات: 2
Mo-22omهل الاستمناء يسبب التهاب البروستاتاLatest reply اثنين 28/09/2020 00:59 المستخدم: منسق المنتدى .Samaa Hإحابة واحدة
Ayaaaat111بلعب بكسي كتير كتير كتير بس بدي طريقة تانية غير اللعب والتحريك حتى استمتع اكتر طريقة مجربة وشكراLatest reply سبت 26/09/2020 15:06 المستخدم: Ahmad Hussinعدد الإجابات: 7
Wla333هل غازات المهبل الشديده لمده يوم ممكن ممكن تسبب فض الغشاء ؟ Latest reply سبت 26/09/2020 23:21 المستخدم: Ensan Adeعدد الإجابات: 2
Rami damiهل يمكن التمييز بين غشاء البكارة المرمم و المغلق بشكل طبيعي " غير ممارسه للجنس" عذراء وان وجد يرجى التوضيح بما ان المهبل شكله الخارجي ل...Latest reply اثنين 28/09/2020 00:01 المستخدم: منسق المنتدى .Samaa Hإحابة واحدة
Tthklgسلام عليكم أنا القضيب بتاعي صغيره أوي مش عارفه اعمل علشان يكون طويل وضخمLatest reply سبت 26/09/2020 00:31 المستخدم: Ensan Adeعدد الإجابات: 2
ahmad_99أعاني من مشكلة أثرت على نفسيتي , و هي تساقط الشعر , أذكر أن هذا حصل بعد ما اشتريت جل مثبت للشهر و كان زهيد الثمن و من يومها و شعري يتساقط...Latest reply سبت 26/09/2020 20:51 المستخدم: منسق المنتدى أحمد صلاحإحابة واحدة
Mohamed8908انا عمري 17 و طول قضيبي20 صم هل هذا يمتع النساء و لا أرجو الرد يعني شو يفضلوLatest reply سبت 26/09/2020 20:45 المستخدم: منسق المنتدى أحمد صلاحإحابة واحدة
sosodz201ارجو ان تجيبوني انا في حالة لايرثى لها هل ضغط على مهبل اثناء دورة يمزق غشاء بكرة ام لا ضغط كان بالنية مسح الدم وانا لم اكن اعلم لانني ص...Latest reply جمعة 25/09/2020 15:39 المستخدم: sosodz201عدد الإجابات: 6

الصفحات