مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

ماهي علامات فحولة الرجل وكيف يصبح الرجل فحل؟ وما هو طول القضيب الذي يشعر الرجل بالفحولة؟ ماذا يفعل أصحاب القضيب الصغير هل لا يتزوجون حتى لا يظلمو زوجاتهم ام يسمحو لهم بالممارسة مع رجال اخرين خاصة إذا أصبح بينهم أطفال؟ كيفية إطالة القضيب لشخص عمره ١٨ وطول قضيبيه ١٣سم

الإجابة
0

الفحولة هي بالاطباع و التصرفات و ليس بطول القضيب فقط.
احنا حكينا قبل, انت لازم تمارس و تشوف نفسك كرجل حتى لا تظل تفكر بهي الطريقة. انسى انه اكو رجال قضيبهم اكبر منك و لا تظل تقارن نفسك مع الاخرين. لا تنسى انه اكو رجال ممكن قضيبهم اقل منك و عايشين مبسوطين.
بالنسبة الي كتجربة شخصية, ثقتي بنفسي هي سر فحولتي, بعمري ما مارست مع وحدة و حسيت اني مش كافي الها, بالعكس امارس معها و انا عارف اني اكثر واحد متعها و انه انا شبعتها.
لحتى تمتع بنت لازم تكون اول شي واثق بنفسك و تعرف شنو لازم تعمل. اول شي تبلش بالمداعبة و كلام حلو و غزل و شوي شوي تدخل في جو الجنس و بلش كلشي صح و في وقتها راح تشوف انها استسلمت لالك و عطتك جسمها لانها شايفة انك عارف شو عم تعمل و متاكدة انك حتمتعها. طول القضيب راح يكون شي اضافي و ليس اساسي.

0

موضوعك نفسي أكثر من هو جسدي لا علاقة بجمال ولا شكل الجسد بالاستمتاع بالعلاقة الجنسية ان قسنا على البنات هنالك كثير نساء غير جميلات وبدينات وأجسامهم بها ترهلات بسبب كثرة الدهون ومع ذلك متزوجات ولديهم أطفال لم يقولوا لن نتزوج سنظلم زوجنا لن يستمتع جنسياً بسبب تواضع جمالنا وقس على ذلك كثير رجال متزوجين من ملكات جمال وممشوقات القوام ومع ذلك يخونوهم مع نساء أقل منهم جمالاً الجمال الجسدي والوسامة لا علاقة له بالاستمتاع بالعلاقة الجنسية المهم الحب والتفاهم والانسجام وتلبية الرغبات بين الطرفين كم سمعنا من زوجة وسيم خانته وكم سمعنا من زوجته فائقة الجمال ومع ذلك خانها

0

أهلاً بك/
ارتبط مفهوم الفحولة في السابق بحجم وطول القضيب أو بمده الإيلاج، وللأسف أثر هذا الأمر على استمتاع الكثيرين بالعلاقة الجنسية لانحصار هذا التعريف علي مقاييس غير واقعية بالمرة حول جسد الرجل، ولأنه تعامل مع مفهموم العلاقة الجنسية من منظور جسدي فقط وتغاضي عن وجود شركاء أخريين بالعملية الجنسية قد يكون لهك تفضيلا مختلفة. في الحقيقة طول قضيبك طبيعي ولن يعوقك عن ممارسة حياتك الجنسية بأي شكل من الأشكال.
طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للرجل مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين من يدك داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى تجد بقعة جي بالتواصل مع شريكتك وسؤالها عن إحساسها في كل مرة تلمس جزء مختلف من جدار المهبل.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرف على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

أتمنى لك حياة سعيدة.

0

لكن لرجال اللي عندهم قضيب كبير يكون واثق بنفسه ويشعر بأنه مكتمل الرجولة وقاجر على امتاع اي امرأة والمرأة نفس الشي ممكن رح تخاف بالبداية بعد الممارسة رح تخب الكبير لانه رح تحس فيه بعكس الصغير اللي مع الوقت والولادة ماعاد تحس فيه

0

موضوعك نفسي شكل الانسان ولونه هي من أرزاق الله الذي وزعها على عبيده وعلى الانسان الرضى برزقه انظر على محيط الحياة يوجد الكثير من النساء والرجال على اختلاف اشكالهم والوانهم وميولهم متزوجين وسعداء ولديهم أطفال هذا اكبر دليل ان المتعة في الجنس ليست مرتبطة على شكل ولون معين في النهاية وظيفة القضيب نفسها ياختلاف لونه وطوله المتعة وانجاب الاطفال القضيب القصير يستطيع جعل المرأة حامل و الطويل نفس الشي ثم إن محيط قناة المهبل قصير حتى خمسة سم تكفيها