مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل فواز السميري

كيف يمتع نفسي في. العاده السريه .حتى النشوه الجنسيه .ودخال خيار ممكن

الإجابة
0

مرحباَ فواز السميري،

العادة السرية أو ما نفضل أن نسميها "إمتاع الذات" هي أحد أشكال الممارسات الجنسية التي يمكنك من خلالها التعرف على جسدك ومعرفة واستكشاف ما يثيرك، وهي تعتبر ممارسة قائمة بذاتها ولا تعتبر بديلاً عن الممارسة الحميمية.

يمكنك ممارسة إمتاع الذات بمختلف الطرق:
- الطريقة التقليدية من خلال الإمساك بالقضيب، بحيث يكون إصبع الإبهام على رأس القضيب، بينما تلتف بقية الأصابع حوله، وتبدأ الحركة من الداخل إلى الخارج، مع زيادة وتيرتها تدريجياً. ويمكن استخدام اليدين معاً لتحيطا بالقضيب وتقومان بتدليكه والضغط عليه.
- مداعبة الخصيتين مع القضيب: إذا كنت لا تحتاج لأكثر من يد واحدة للاستمناء، يمكنك ليدك الثانية أن توفر لك متعة إضافية من خلال مداعبة خصيتيك، سواء بالضغط عليهما قليلاً لأسفل أو تدليكهما أو فركهما، أو حتى دغدغتهما.
- مداعبة المناطق المثيرة: أثناء الاستمناء، فملامسة وتدليك الحلمتين والجزء الداخلي من الفخدين يمكن أن يضاعفا المتعة كثيراً.
- استخدم فخديك: هذه الطريقة لذوي اللياقة البدنية العالية فقط، إذ يمكن لهم الاستلقاء على ظهرهم أو الجلوس مع رفع مع ثني الساقين وضم الركبتين بحيث تلامسا الأكتاف، ثم وضع القضيب المنتصب بين الفخدين وتحريكهما إلى الأمام والخلف، أو الأسفل والأعلى، وفقاً للوضعية التي يقومون باختيارها.

- مداعبة فتحة الشرج: يمكن مداعبة فتحة الشرج بعد ترطيبها بمزلق بإحدى يديك أثناء الاستمناء، أو ايلاج لعبة جنسية (هزاز أو ديلدو) إلى داخل فتحة الشرج. يفضل أن تكون نتأكد من نظافة ما تريد إدخاله حتى لا تحدث التهابات.

- الألعاب الجنسية التي تحاكي المهبل أو المؤخرة أو الفم، أو الخاتم، يمكن أيضاً أن توفر تجربة مثيرة وجديدة. كما يمكنك الاستعانة بها لتولي أمر القضيب، لتفرغ أنت يديك لمداعبة خصيتيك أو غيرهما من المناطق التي توفر لك درجة عالية من الاستثارة.

تحياتي