الحمل

تم نشره من قِبلالأسئلةأحدث الإجاباتالإجابات
MAمارست الجنس السطحى مع خطيبى و حدث قذف بعيدا تماما عنى ، و بعد جفاف السائل المنوى اكملنا عن طريق تحريك القضيب على المهبل من الخارج ، مع ال...Latest reply ثلاثاء 29/12/2015 14:11 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Dedaلو حصل علاقة سطحية وحصل قذف عالبطن بس مش مؤكد دخول جزء من المنى ولا لا وبعدها ب 8 ايام الدورة جات فى ميعادها وبنفس الالم والكمية وبعد ما ...Latest reply أربعاء 23/12/2015 05:36 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
besoجنس سطحي لكن لم اعلم اين قذف..قبل اربع ايام حدث هذا..وباقي عن الدورة عشرة ايام..هل ممكن ان اعرف الان اني حامل او حدث حمل اساسا..عندي شك ...Latest reply ثلاثاء 22/12/2015 21:00 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
ناناحدث جماع بينى وبين خطيبى بعد نهايه الدورة الشهريه بيوم فقط ... ولكن جماع خلفى ولاكنه قذف ولا اعلم اذا كان السائل دخل الى المهبل ولا لا .....Latest reply جمعة 18/12/2015 13:06 المستخدم: منسق المنتدى راميعدد الإجابات: 2
florineالسلام عليكم ورحمة الله ! أنا سيدة عمري20سنة، متزوجة سنتين الآن ، قمت سابقا بعملية إجهاض غصبا لان زوجي لم يكن مستعدا للإنجاب ) ،منذ ذلك ...Latest reply ثلاثاء 15/12/2015 06:26 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة
nadaعملت جنس سطحي و تم الفذف بين الرجل ومش عارفا يكون دخل المهبل ولا لا ممكن يكون ف حمل ... بس كانت الدوره منتهيه من شهر تقريبا و هي اصلا مش...Latest reply أربعاء 09/12/2015 20:21 المستخدم: منسق المنتدى سانديإحابة واحدة
مرام محمد كشف الحمل بالدم اكيد صح عند كل المستشفيات الخاصه ؟ واذا طلع نقتف يعني مافي اكيد ! ؟ هل شي عادي ماتي الدورة شهر كامل للعلم دورتي غير م...Latest reply سبت 19/12/2015 03:29 المستخدم: منسق المنتدى راميإحابة واحدة
Najlaeالسلام عليكم انا البارح مارست مع زوجي الذي تزوجنا ولكن حاليا نحظر للعرس ولكن فقط مداعبة من الخارج دون ان يقذف في فرجي و انا جد خائفة ان ا...Latest reply جمعة 04/12/2015 05:49 المستخدم: منسق المنتدى نورإحابة واحدة

الصفحات