العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

لي زميل كان يحبني بجنون و اخبرني قبل. فتره بانه كلم امه عني و انه يريد ان نتعارف اكثر اخبرته بانه لا ينفع و لكن مع الوقت بدات اتواصل معه حسسني انه متيم بي... اكتشفت فيه صفات لم تعجبني كان كثير الكذب و اناني و لم استطع ان احبه انفصلت عنه و اخبرته ان نبقى زملاء و مع الوقت بدات صورته تتصح امامي جداً و بدات اكرهه ا... و بعد شهر قدوه يلحق زميله جديده و الكل من حولي يخبرني انه استبدلني.. اشعر بالغباء و الضيق لاني اعطيت فرصه لشخص كذا و اخاف ان يتكلم عني. بسوء لانه هنا مجتمع منعلق.. و اكره رؤيته لا اطيق. ان اراه كرهت المكان الذي. يجمعني. به...

الإجابة
1

اختي الرجل الكاذب لم يتعدى بعد مرحلة المراهقة فحذاري منهم... هو استبدلك بسرعة ليثير غضبك ليس الا و هذه المعاملة من صفة المراهقين... عندما يرى انك غير مهتمة و غير ابهة لما يفعله سوف يحاول التخلص من تلك الفتاة باسرع وقت ممكن... لانها لم تكن الا وسيلة لاغاظتك... حتى لو استمر معها وقتا اضافيا ليس الا لانه لم يجد بديلا اخر... فالذبابة لا تبقى في مكان واحد تتنقل من زبالة الى زبالة... احمدي الله انك تخلصت منه... يوما ما سيأتي نصيبك برغبة من الله تعالى... فمنذ ولادتك كتب مسار حياتك... انا قضيت حياتي سينجل ليس لانني غير جميلة او معقدة... لا بل لانني لا اتعدى علاقة الصداقة مع الجنس الاخر... لان من يريدك و هو جاهز للزواج... و محتاج لزوجة فسوف يصارحك بذلك... فلما وجدت الخطوبة الا من اجل التعارف بين الطرفين... انا تعرفت على زوجي في احد الندوات الثقافية و تم وضع النقاط على الحروف... وجدته مؤهل للزواج يعني لا شيء يمنعه... لذلك اتفقنا على الخطوبة و التعارف و بعدها بستة اشهر تزوجنا و الحمد لله على كل حال... لا تتسرعي و لا تنفذي طلبات احد مهما كانت مشاعرك... حافظي على نفسك و من يريد تعدي الحدود بداعي الحب يوجد شيء اسمه " باب بيتنا " للزواج

0

شكراً لك فعلاً كلامك صحيح

1

أهلاً Rose،

أتفق مع Anella في تجاهل هذا الشخص وعدم الإهتمام بما يفعل، وأعلم ان هذا شيء صعب، ولكنه ضروري. لأن استمرارك بالإهتمام قد يعطي إشارة للتعرض لكِ مجدداً.

أيضاً من المهم عدم الوقوع في جلد الذات ولوم نفسك على انخداعك في البداية، فكلنا عرضة للخداع ولكن تلك التجارب هي ما يعلمنا كيف نحكم على الأفعال والأشخاص في المستقبل، وتزيد من خبرتنا من أجل تجارب أفضل.

هذا الكاذب المخادع لا يستحق حزنك أو ندمك، فأنت سعيدة الحظ بإكتشافك خداعه وإنهاء العلاقة وهذا دليل على قوتك وثباتك وهي صفات تستحق الإحتفال.

اتمنى لك حياة سعيدة