الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Zahret

أمارس العادة السرية منذ فترة طويلة وبقوة لكن من الخارج باستخدام الوسادة، من اسبوعين تقريباً بدأت ألا أشعر بأي إثارة من الأسفل، حتى الرعشة الجنسية تأتي بصعوبة وأيضاً لا أشعر بأي تأثير من الأسفل مطلقاً كأنه توقف عن الشعور بأي إثارة جنسية، أنا أشعر بالخوف ولا اعرف ماذا أفعل، توقفت قليلاً عن العادة السرية ؟ وهل أذهب إلى طبيبة ؟

الإجابة
1

مرحباً Zahret،

 

لا داعي للخوف أو لزيارة الطبيبة. فكل شيء على ما يرام.

أحياناً تكون الإثارة الجنسية أمر صعب الوصول إليه، وأحياناً يرتبط ذلك بالأوقات التي تمارسين فيها العادة السرية بكثرة، بحيث تكون الإستثارة أصعب نسبياً. ولكن هذا طبيعي وليس مؤشر لأي مشكلة. أيضاً قد يرتبط ذلك بإنشغالك ذهنياً بمشكلة أو شيء يسبب لك التوتر والإنزعاج، مما يجعل التركيز على المتعة أمر صعب نسبياً.

أنصحك بتصفية ذهنك عند ممارسة امتاع الذات (العادة السرية) وربما التوقف عنها ليوم أو اثنين ثم المعاودة بذهن صافي والتركيز على المتعة.

أيضاً يمكنك تغيير الطريقة التي تمارسين بها العادة السرية، مثلاً استخدام يدك أو أي شيء آخر (نظيف وغير حاد) لمداعبة الفرج مباشرة.

 

تحياتي

0

المشكلة انه الرغبة الجنسية موجودة، ومفيش حاجة تقريباً تؤثر بالسلب على التركيز، بالإضافة إلى أن كل جسمي يستجيب للإثارة ماعدى من الأسفل، هل هذا طبيعي ؟ لا اعرف