الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ghofransiman

مرحبا
انا امارس الجنس الشرجي مع خطيبي بس الشي الي بيزعجني انه مباشر لما نبلش المداعبه و لو فقط يلمسني بتنزل ماده مني مثل الماء و يتبلل لباسي بكثره مع اني بكون لسا ما وصلت للمرحلة الاخيره و هالشي جدا يسببلي احراج و ازعاج و اخاف انه خطيبي يقرف منه ما اعرف كيف الرجال يفكرون و انا قابله ع زواج ف ارجو الرد هل هاذ الشي طبيعي انه بكثره من اول لمسه تنزل ماده مني مثل الماء و فيها ريحه شوي يمكن و بكثره تنزل و اذا لا فكيف يمكنني علاجها و هل هاذا الشيء يتقبله الزوج ام يقرف منه بليز يعطيكم العافيه اريد رد

الإجابة
0

أهلاً بك Ghofransiman

السائل الذي ينزل منك هو مسألة طبيعية جداً بل هو مهم للعلاقة الجنسية فهناك غدد بالمهبل تسمى غدتا بارثولين يفرزان ذلك السائل عند حدوث إثارة جنسية وهذا السائل هو الذي يرطب المهبل إستعداداَ لإحتمالية إيلاج القضيب وهذا السائل له دور هام في إستمتاع المرأة والرجل بالعلاقة الجنسية حيث يسهل الإيلاج ولا يحدث ألم من إحتكاك العضو الذكري بالمهبل.

في حال وجود مشكلة في إفراز هذا السائل فإن السيدة تعاني من جفاف المهبل ويصعب حدوث العلاقة الجنسية ويكون هناك حاجة لمزلق يعوض غياب هذا السائل.

يختلف هذا السائل عن إقرازات النشوة التي تفرزها المرأة عند الوصول للرعشة الجنسية.

تحياتي

0

يا عمي الجنس الشرجي حراااااام حرااااام صرتو ممارسين خليه يدخله في مهبلك

0

و لكنه ينزل بكثرة و خايفه يقرف مني خطيبي ..

0

هو كدا مفيش حل ومش مقرف انا جربت تحسي البنت مبلولة

0

دة طبيعى علشان لما يجى يدخله فى كسك متحسيش بوجع

0

فيني خبرك شي وبتمنى من كل قلبي انك تعملي فيه
لو انتي من الان بتحسي انه خطيبك مزعوج من هيدي الاشيا ما تكملي معه لانه مع الوقت رح يبعد عنك
بس بليز انك انتي تسئليه وتكوني كتير صريحه معه ومن غير مايكون عم يجامملك بتقدري تعرفي هل هوا بيحب هيك او لا
مع العلم اني انا بتمنى البنت الي بتكون معي هيك متل ما انتي وصفتي عن حالك تماما

0

الرجل يعشق ماء الأنثى ولايقرف منه بالعكس دليل علي الشبق والشهوة

0

اهتمي بالنظافة من الامام ومن الخلف
من الداخل والخارج

حتى وان نزلت سوائل لن تكون لها رائحة مزعجة

دكتور أنور أبو سلامة