الحمل

تم نشره من قِبل Riam

انا حامل في بداية الشهر الخامس طهر لي فجأة الثالول التناسلي ووصفت لي الدكتورة كريم الدارا مرتين في الاسبوع هل هناك خطر على الحمل

الإجابة
1

تعامل الأم مع الهربس والحمل معا يكون عامل الخطر الرئيسي بأن تكون الإصابة بالفيروس خلال الأشهر الثلاثة الأولى ؛ حيث يتوفر هنا خطر ضئيل لإصابة الطفل أيضا. وعندما يصبح الطفل مصاباً يشار إليه بمرض هربس حديثي الولادة وتلك الإصابة الخطيرة يمكن أن تعرض حياة الطفل للخطر. هذا هو السبب في أنه من المهم دائما إبلاغ الطبيب إذا كنت وشريكك تعانون من هذه العدوى. فحتى إذا كان لديك الأعراض بالفعل ، فإنه لا يزال من المهم الحصول على الرعاية الطبية لأن هذا سوف يؤدي إلى الاكتشاف المبكر والعلاج.

0

شكرا لك على الاجابه لكن اريد التأكد من العلاج (aldara) هل له اثار جانبيه على الحمل؟

0

شكرا لك على الاجابه لكن اريد التأكد من العلاج (aldara) هل له اثار جانبيه على الحمل؟

1

الاخت تحدثت عن الثالول وليس الهربس

0

نعم الثالول وقالت لي الدكتوره انها عدوى .. انا قلقه جداً على الطفل لا اعرف الاضرار الجانبيه للعلاج الذي وصفته لي aldara

1

لا أعرف يا أختي سيجاوبوكي الاطباء لكن الثالول بذاته لا يؤثر انا اعاني منه و بعد اسبوعين ان شاء الله سألد لكن أنا فضل الاطباء انًاعالج بعد الولادة شافانا الله جميعا

1

لا أعرف يا أختي سيجاوبوكي الاطباء لكن الثالول بذاته لا يؤثر انا اعاني منه و بعد اسبوعين ان شاء الله سألد لكن أنا فضل الاطباء انًاعالج بعد الولادة شافانا الله جميعا

0

شكراً اختي ان شاء الله تولدين بالسلامة يارب

0

مرحباً Riam،

استخدام كريم الدارا اثناء الحمل ليس آمن، ولا أنصحك بإستخدامه.

بالنسبة لعلاج الثآليل، فيمكنك الإنتظار لبعد الولادة ان كانت الثآليل قليلة ولا تتزايد مع الوقت.
ولكن ان كانت كثيرة وفي إزدياد مستمر، فأنصحك بإزلتها عن طريق الكي وليس بإستخدام الدارا.

أنصحك عزيزتي بإستشارة طبيب/ة أخرى حول الكي ان أردت إجرائه.

تحياتي

0

دكتوووورة ارجوووكي اجيبينيييييي
السلام عليكم دكتورة .... انا بنت عمري 20 سنة مو متزوجة و دورتي منتظمة لكن تاخرت علي لمدة شهرين و نصف و عند هدا التاريخ اقمت علاقة سطحية مع خطيبي و انا مرتدية الملابس الداخلية و كان من حين لاخر يدخل يده و يداعب فرجي مع العلم انه كان يلمس قضيبه و غالبا قد علق بيده بعضا من المذي اخاف انه قد نقل لي حيوناته المنوية الى مهبلي مع العلم اني عذراء و كدالك كان يمرر قضيبه بين موخرتي دون ايلاج حيث ان موخرتي التي ظهرت و فرجي مازل مغطى تقريبا بالملابس الداخلية و قدف على ظهري مع العلم انه لم ينزل مطلقا منيه على موخرتي او مهبلي ...فقط على ظهري الا ان الوسواس يقتلتي كل يوم هل اكون حامل؟ و انا اسرتي متشددة جدا ... مر على العلاقة اكثر من نصف الشهر و لم تاتيني الدوره بعد مع العلم ان اخر دوة اتتني في 02/01/2017 و العلاقة يوم 16/03/2017 و اليوم هو 06/04/2017 و لم تاتني بعد الدورة ساااااعديني ارجوكي اريد حلا و جوابا شافيان (دورتي دائما منتظمة الى هدا التاريخ المدكور سابقا) !!!!

1

الان فهمت لماذا فضل الاطباء ان اعالج بعد الولادة