العلاقات

تم نشره من قِبل Ooo111

أنا في علاقة عاطفية من ٣ سنوات. بيني وبين الفتاة التي لا تسكن في نفس بلدي. وتم التعارف عن طريق السوشيال ميديا. التقينا مرات قليلة جدا ولم يتم بيننا أي ممارسة جنسية كاملة. حاولنا أن نرتبط في زواج رسمي ولم يوافق والد الفتاة. وحاليا بدأت أشعر بأنني مقيد في العلاقة وأنها لم تعد تعطيني ما أحتاج إليه كرجل (علاقة كاملة). كما أنها تمنعني من الانفتاح على خيارات أخرى. رغم أنني معجب بالفتاة كثيرا. ووعدتني الفتاة بأن تطلب من والدها بنفسها ودون وساطات الزواج مني بعد ٤ أشهر من الآن.
هل يعتبر إنهاء العلاقة هو الحل الأسلم أم أن هناك حلول وخيارات أخرى في نظركم؟

الإجابة
0

حاول اللتقاء بوالدها شخصيا و التحدث معه و اقناعه ....و ان لم يتفهم الوضع انهي العلاقة وشوفلك زوجة تانية

0

التقيته ورفض، ثم وعدتني الفتاة بأن تحاول من طرفها وتواجهه بالطلب المباشر. ولم تفعل ذلك حتى الآن.

0

أهلاً بك Ooo111

تطور العلاقة بين شريكيين إلى ممارسة جنسية هو قرار يعود لهما ويحددان الشكل والوقت المناسب لحدوث ذلك.

ولكن علامة الإستفهام في علاقتك هو ربطك بين حدوث العلاقة الجنسية أو هدم العلاقة بأكملها وهذا يأخذنا لمنحنى آخر تماماً وهو تفكيرك في الإستمتاع الخاص بك وفقط ولا يهم شئ آخر.

للأسف يا عزيزي وضع الشريكة بين خيار ممارسة الجنس أو إنهاء العلاقة هو شكل من أشكال الإبتزاز والتهديد ولا يوجد علاقة سوية تتم بهذا الشكل.

رغبتك الجنسية وإنجذابك للأنثى هما أمران طبيعيان ولكن قرار ممارسة الجنس هو قرار مشترك بين شريكين والعلاقة الحقيقية تعتمد على مدى التناغم والتفاهم بين الشريكين في كافة الأمور ومنها الرغبة وتوقيت ممارسة الجنس.

شريكتك تحاول الحفاظ على العلاقة بالشكل الذي توافقتما عليه وهو الإرتباط الرسمي والزواج ووإذا كنت باق عليها فيمكنك المحاولة مرة أخرى في هذا الطريق ومحاولة علاج أسباب الرفض من جانب أهلها.

عزيزي إستمرار أو إنتهاء العلاقة هو قرارك وأنت الوحيد من يستطيع أخذ القرار بناء على ما تراه بينك وبين شريكتك من توافق.

تحياتي

0

فيما ذكرتم كثير من الصحة. بيد أن هناك نقطة تم تجاهلها وهي أن الفتاة كانت في مرحلة سابقة منفتحة ومتقبلة لفكرة الممارسة الجنسية الكاملة قبل الارتباط الرسمي. ثم تبدلت نظرتها للموضوع.
فما سبب ذلك؟