العلاقات

تم نشره من قِبل Heja H Heja

مرحبا .. انا بنت عمري 24 عام انا بحب شاب هو معي بالجامعة بس مو من نفس قسمي انا و هو تعرفنا عبعض هو يدري اني احبه و هو يگول انو يحبني بس لهسه ما شايفه شي يبين انو يحبني .. المهم قبل چم يوم گالي انو محد موجود بالبيت ليش ما تجين يمي اني هم فكرت گلت اروح حتي اعرف يحبني لو لا يعني اتكلم ويا اني گلت اجي يمك بس بشرط انو ما تلمسني ابدا فهو گال ليش انتي ما تقبلين شنو بيها اني گلت لا ما يصير هسه لحد ما تخطبنى من اهلي هسه اجي بس احجي وياك و خلاص گال لا اذا تجين لازم نسوي اشياء حتي تبقى ذكرة لحد ما يجي وقت الزواج اني ما اقتنعت بكلامه و گلت ما اسلم نفسي لاي احد گال مو اني راح اتزوجج و ما راح اعوفج اذا صار نصيب اني گلت اذا صارت نصيب بعدين نسوي هل الاشياء الممهم ما رحت بيته علمود ما وافقت انو نسوي شي و هو گال اذا ما تقبلين لا تجين اني گلت اوك هو گال اوك .. ف انتو شنو ارائكم .؟؟ زين سويت لو لا ؟؟ و هو هسه شلون شايفني ؟؟ و شنو يفكر ؟؟

الإجابة
0

انت فعلتي القرار الصائب ....هو عايز يستغلك و يرميك ...لو كان يعوزك في الحلال كان قصدك من الطرق المشروعة ...

0

شكرا عل الجواب

0

شكرا عل جواب

0

أهلا بك Heja H Heja

لقد اتخذت القرار الصائب لأن لا يحق لأحد أن يجبرك على أي شيء في العلاقة ولا يحق لأحد أن يبتزك ولا يحق لأحد أن يهددك.

جسدك ملك لك ومن حقك تقرير ما تفعلين به وإذا شعرت أنك غير مستعدة للحميمية فلا تجبري نفسك ولا ترضخي لضغوط أحد. من يحبك حقا سيحترم قرارك.