الجسد

تم نشره من قِبل Jhoney

السلام عليكم ..
شاب عمري 25 غير متزوج .. عندي مشاكل في ضعف الأنتصاب لكن قريت في موقعكم المبارك عن ضعف الانتصاب و مشاكله و حلوله.

لكن اللي بسأل عنه أنا حجم القضيب عندي صغير مقارنة بحجم جسمي ( و معروف بين اصحابي ان جسمي كبير ) للمعلومية انا ممارس للرياضه بشكل كبير جدا غير مدخن أكلي معضمه صحي لكن ما أخفيك أحب أكل الحلويات و ما شابهها لكن ليس بكمية مفرطه, حجم القضيب من فترة البلوغ و هو نفسه و اذا انتصب يكون بمثابة قضيب غير منتصب لشخص اخر بصراحه مخجلني و خاصة اني مقبل على وزاج في الفتره القادمه اذا الله يسر. اسمع كلام من اصحابي ان قضيبهم عريض و كبير, فأنا هذا ما أريد أن أوصل له.

أرجو الإفاده في حل مشكلة صغر الحجم و دمتم بـ ود

الإجابة
0

أهلا بك senoo

تحدث الدكتور حسين غانم عن وسواس صغر حجم القضيب وهذه الحالة تحدث للكثير من الرجال الذين يظنون أن قضيبهم ليس مناسبا.

الحقيقة أن متوسط طول القضيب المنتصب هو من 7 - 17 سم
ومتوسط المحيط من 10 - 12.5 سم

ويتوقف نمو القضيب ما بين 16 و18 عام.
وهذا رابط مقال الدكتور حسين غانم لتطمئن أكثر
https://lmarabic.com/news/small-penis-its-all-mind

0

و عليكم السلام ايها الاخ الفاضل .... من خلال كلماتك انت تعاني ضعف في نفسك و عدم اقتناع بحجم اعضائك خاصة التناسلية .... لا تقارن نفسك باحد هل اصحابك يملكون نفس حجم اصعابك انت ....بل حتى انت حجم ااصابع في اليد الواحدة مختلف .... لذا عليك اولا اخبارنا بحجم قضيبك و ان في العادي و المتوسط فالامر لا يستدعي للقلق .... و الحياة الحميمية بين الزوجين لا تقاس بحجم اعضائنا و لكن بكفائتها و الحب و الاحتواء و الاستثارة بينكما ..... مشكلة ضعف الانتصاب لا اعلم كيف شخصتها انت بنفسك و التي لها عدة اسباب قد تكون عضوية و قد تكون نفسية و في حالتك ان وجد ضعف انتصاب فهو ناتج عن دواعي نفسية ....... كلامك تضمن عبارة جميلة الا و هي اذا الله يسر ... الامور تسير كلها بتيسير الله .... نصيحتك لك اذهب لطبيب مختص و اكشف عن حالتك و عن ضعف انتصابك المزعوم ..... الله يسرلك و في خدمتك موفق اخي

0

من ناحية بعاني من ضعف نفسي أكيييد لأن القضيب زيما قلتلك يخجل

حجم القضيب 6سم غير منتصب و 10 اذا انتصب و ربما أقل ... المحيط جدا ضعييييييييف أقل من 9سم

مشكلة الانتصاب شخصتها من بعض مشاركة الزملاء في الموقع يواجهون نفس المشكلة اللي اواجهها .. مثال أنا اذا انتصب القضيب انتصاب كامل يكون القضيب طري نوعا ما و بمجرد ان أشرد بذهني في موضوع ثاني يموت القضيب بسررررعه و كأن ما سويت شي معاه

كلام كبير اللي ذكرته ( لحياة الحميمية بين الزوجين لا تقاس بحجم اعضائنا و لكن بكفائتها و الحب و الاحتواء و الاستثارة بينكما )

0

مامون شكرا الرد في التعليق اللي تحت

0

أهلا بك Jhoney

قد يكون الأمر يحتاج زيارة طبيب ذكورة. إذا كان بالفعل المحيط أقل من 9 سم والطول أقل من 10 سم وليس بالصلابة الكافية، فقد تكون المشكلة بالغدد أو بالخصيتين أو بإنتاج هرمون الذكورة والطبيب قد يساعدك على معرفة سبب المشكلة وحلها.

0

على الرحب اخي الفاضل .... التشخيص لا يتم من خلال قراءة الاسئلة و اجوبة الغير و انما التوجه لطبيب ذكورة و الاطمئنان على حالك و على مستقبلك الجنسي و وصف علاج لك ما دمت لم تتزوج بعد و ما دمت ما زلت صغيرا في السن .... في خدمتك لو تبغي التواصل عبر الفايس بوك موفق اخي الفاضل