الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

هل ممكن ان يبقى الحيوان المنوي حي على اليد بعد مرور اكثر من ساعه؟ وعند لمس الفرج بعد هذا الوقت ان يحدث حمل .ووقتها لمست اشياء كثيره ايضاً

الإجابة
0

حابه اوضح شي اني مالمست السائل عند نزوله
بعد ان قذف خطيبي خارجاً وعند مسحه قام بوضع مناديل ع قضيبه فلما سألته لماذا قال لي ممكن ان ينزل شي ولا اريد ملابسي تتسخ بعد مرور وقت ذهب لكي يتروش وفصخ ملابسه وبالغلط جاءت يدي ع لباسه الداخلي لكن لا اعلم اذا انتقل شيء لي او لا وايضاً قمت بلمس اشياء عده بعدها يعني مرت تقريباً ساعه الى ساعتين بعد هذا الححدث ثم قمت بلمس البضر فقط بصبع واحد

0

المني ضعيف جدا انو يعيش تحت الظروف دي بين مناديل وتشطيف وكمان هو مش فيرس عشان يتنقل عن طريق لمس البظر باليد غير المده ساعه وساعتين ... ربنا له حكمه فخلق القضيب بطول معين وخلق المهبل بعمق معين وخلق المني ساءل عشان يسبح فيه ... فصعب يحصل حمل خالص فمتقلقيش وطمني نفسك =) القلق بس ساعه ميحصل جماع كامل والقضيب يقذف فالمهبل

Ahmed 00
0

انا عارفه بس هل بيكون مات او جف خلال ساعه او اكثر؟

0

اه بينشف علي طول مبيستناش

Ahmed 00
0

ممكن يحصل حمل لو بتدعبي فرجك بالمني بتاعو مباشر

Ahmed 00
0

لا انا مالمسته مباشره وايضاً لما لمست ملابسه الداخليه كان قد قذف خارجاً وايضاً قام بمسحه ووضع المنديل عليه ثم رجع بملابسه ومرت اكثر من ساعه ع لمسي لملابسه

0

منحيه الملابس متقلقيش حتي لو نمتي فوقها .. وممكن تحكي قضيبو علي مهبلك ومتقلقيش برضو ... بس متخلوش يجبهم علي مهبلك زياده امان .. انتي اصلا لسه بالبكاره بتاعتك ولا مفتوحه؟

Ahmed 00
0

لسه بس حتى لو كانت البنت ببكارتها قد يحدث حمل حسب ماقريت

0

صعب تحملي

0

بتلقي حالات نادره جدا وصعب أن المني يخترق البكاره منغير ميقطعها ويعمل حمل .. بيكفي يحبهم البظر او وره .. وكويس انك لسه سليمه دي حاجه حلوه =)

Ahmed 00
0

مرحباً rawia_213،

لا داعي للقلق، لا يمكن حدوث حمل بتلك الطريقة أبداً.

لا يمكن حدوث حمل بالقذف على الملابس، او لمس القضيب بعد القذف بمده وبعدها لمس المهبل.

إليك قسم الموسوعة الخاص بالجنس الخارجي لمعلومات أكثر
https://lmarabic.com/resource/outercourse

مودتي

0

نعم دكتوره انا مالمست القذف ابداً
وهو ايضاً لما قذف قام بتنظف قضيبه ووضع منديل ع قضيبه ولبس لباسه وبعد مدده لا اعلم كم بالضبط نزع ملابسه وجاءت يدي ع لباسه لكن لم احس بأي بلل ومر وقت طووويل جداً ساعه ونص او اكثر وبهذا الوقت لمست الابواب وملابسي واشياء اخرى

0

دكتوره عذراً ع الاسئله الكثيره
انا لم المس السائل اثناء القذف وايضاً كان القذف بعيد عني ومسحه بالمنديل لكن بعد فتره من القذف اثناء خلعه لباسه الداخلي اتت يدي على لباسه بالغلط لا اعلم اذا اتسخت يدي بشيء لكن مرة ساعه ع هذي الحادثه ولمست اشياء كثيره وتعرضت للهواء واشعة الشمس كانت يدي جافه لم احس بأي بلل طوال هذي الفتره

0

انتي كتير متوتره وقلقانه .. انتي بلدك من وين ؟=)

Ahmed 00
0

لاني مريت بتجربه من قبل وصرت بوسوس كثير .حتى خطيبي حاس ب هالشي واهلي كمان ..بخاف ان لمسته او لمست ملابسي بيكون فيها اي اثر من المذي او المني

0

مرحباً Ahmed95122،

غير مسموح بسؤال المستخدمين/ات عن أي بيانات شخصية.
نرجو منك الإلتزام بقواعد الموقع، وإذا تكرر ذلك سنضطر لحذفك من على الموقع.

شكراً

0

لا متخفيش ده ممكن بتمص كمان وامان =)

Ahmed 00
0

انا لم المس السائل اثناء القذف وايضاً كان القذف بعيد عني ومسحه بالمنديل لكن بعد فتره من القذف اثناء خلعه لباسه الداخلي اتت يدي على لباسه بالغلط لا اعلم اذا اتسخت يدي بشيء لكن مرة ساعه ع هذي الحادثه ولمست اشياء كثيره وتعرضت للهواء واشعة الشمس كانت يدي جافه لم احس بأي بلل طوال هذي الفتره

0

إذاً لا داعي للقلق.

0
0

انا تم القذف علي يدي ولكن بعدها بمده يعني ساعه... لمست المهبل لتنظيفه من الافرازات ونسيت غسل ايدي ولمست حاجات كتير يعني من الممكن حدوث حمل مع العلم دوره عندي غير منتظمخ ف معرغش ممكن امتي تيجي

0

مرحباً Hdbh،

لا داعي للقلق، لا يمكن حدوث حمل بهذه الطريقة. لابد من القذف داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى يحدث حمل.

تحياتي

0

السلام عليكم
أنا مارست جنس سطحياً فقط
و عند القدف يعض من السائل لمس مؤخرتي من الخارج قليلا فقط و لما سمعت أنو الحيونات المنوية تنتقل صرت موسوسة كثيراً و أنا خايفة أكون حملت مع العلم أني عذراء

0

انا اسفه اوووووي علي تفسيري الاوفر بس عشان خايفه اوي انا مخطوبه وحصل بيني وبين خطيبي علاقه سطحيه هو وكنا بالهدوم كامله وانا كنت بالنطلون چينز وبنطلون من تحتو وشورت وهو كان بچينز بس مسكت قضيبو وطلعو علي بطني ومسكتو لقيتو مبلول بس معرفش ده اي بظبط وحصل احتكاك من فوق هدومي مع العلم ان كان ف يوم الخامس من الدوره ده ممكن يسبب حمل ولا لا يااريت حد يجوبني الخوف قتلني

0

مرحباً Dkshbs،

اطمئني تماماً، لا يمكن أبداً حدوث حمل بممارسة الجنس من فوق الملابس.

السائل الذي وجدتيه على القضيب هو المذي (سائل شفاف يخرج من القضيب عند شعور الرجل بالإستثارة الجنسية)، ويمكن للمذي أن يسبب الحمل أحياناً إذا نزل داخل أو على فتحة المهبل مباشرة بدون ملابس وبدون وسيلة منع حمل.

محبتي

0

داعبت زوجتي بقضيبي مع العلم انني كنت اضع واقي وبعدما تم القذف ارتخى القضيب و مهبل زوجتي متلامس مع القضيب هل يمكن حدوث حمل ام لا مع العلم انها لحد الان بالبكارة

0
0

داعبة خطيبتي و عملنا علاقة سطحية يعني بس تم القذف على يديها و هي تداعبني ثم قمة بمسح السائل بمناديل معقمة و هيا كمان مسحت يدها و لكن بعدها لبسة بنطلون و نمة شويا جنبها و هيا خايفة أنو تكون حامل مع العلم أنو بعد ما مسحة السائل من يديها لمسة المهبل شوية

0

قمت بالجلوس بدون ملابس على سرير اخي و انا في فترة الاباضة ثم راودتني الشكوك انه قد يكون عليه مني رغم انني لم اشعر ببلل بعد يومين احسست بانتفاخ و الام اسفل بطني و وجع في صدري مع العلم دورتي باقي عليها اسبوع هل يمكن ان احمل بهذه الطريقة ؟؟

0
0

السلام عليكم انا فتاه عذراء مارست الجنس السطحي مع خطيبي قذف اعلى المهبل فوق البظر وتم مسح المهبل والذكر فورا وبعد المسح بدقائق تم تمرير ذكره على المهبل وبعدها مسك بايده على المهبل انا قلقه هل يمكن حدوث حمل علما بان باقي على دورتي ١١ يوم