الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Tooty

السلام عليكم

انا عـْمـّري ٢٣ سنة بكر انخطبت لشخص وستمريت لسنة وكل الفتره هذي بيننا علاقة جنسيه خارجيه وبيوم من الأيام حاول ادخال اصبعو لقى انو الاصبع بيدخل كامل بدون وجع واستغربت كيف انفتح غشائي وانا ماكان عندي علم وجرب مره ثانيه توجعت كانو في فتحتين مو فتحه واحدة ودخل قضيبو كامل توجعت شويا بس ماحسيت بفتح الغشاء ولا نزل دم معنو لو يجرب كل شويا في فتحه ما اتوجع منها وفتحه مجرد مايدخل اصبعو تالمني جداً باليوم هذا مانزل اي دم جلست يوم كامل ماجاني وبعدها بيوم اول ناصحيت من النوم دخلت للحمام مجرد ما فصخت ملابسي الداخلية نزل دم كثير شويا واحمر مثل دم الجرح فكرت انو جتني الدوره الشهريه مر يومين بس احس بحرقة بمهبلي لدرجة انو مقدر اغسلو بالموية وسؤالي هل انا انفتح غشائي البكارة او لا وهل لازم اكشف عند دكتوره الموضوع بالسعوديه مو شي سهل لو رحت كشفت لدكتور وطلع غشائي مفتوح راح تسير فيها مسائلة قانونيه لأني لحد الان غير متزوجه

أرجو ألمساعده ..

الإجابة
0

دخول القضيب بشكل كامل او حتى بشكل جزئي عبر فتحة المهبل يؤدي إلى فض غشاء البكارة
ولكن يوجد حسب بعض الاحصائيات ما يقارب من 15% من النساء ممن لديهم غشاء بكارة مطاطي
والذي ربما في بعض الحالات يحتاج إلى عملية جراحية لفضه أو ممارسة الجماع أكثر من مرة
كذلك يوجد نسبة من النساء تقريبا 10% خلقن بدون غشاء بكارة
للتاكد من وجود غشاء البكارة لا توجد طريقة للتأكد من ذلك سوى فحص طبيبة مختصة
لأنها تحتاج إلى الفحص بوضعية معينة وفي إضاءة معينة وتحتاج لبعض الأمور للتأكد من وجوده مثل الكحه وخلافه

0

مرحباً Tooty،

دخول الإصبع بالكامل ومن بعدها دخول القضيب يسبب تمزق غشاء البكارة بكل تأكيد. لذلك لا أنصحك بفحص البكارة عند الطبيب/ة إذا كان هذا الفحص سيعرضك للخطر والمسائلة.

ليس بالضرورة ان يكون اول دخول للأصابع أو القضيب داخل المهبل صعب أو مؤلم. كذلك في أحيان كثيرة تنزل بعض قطرات الدم بعد الممارسة بعدة ساعات أو في اليوم التالي كما حدث معك.

تحياتي

0

طيب هل من الممكن تكون لدي فتحتين بدال الفتحه الواحدة ؟؟

0

عند النظر بالمرآة يمكنك تحديد موقع 3 فتحات، هم كالتالي من الأعلى للأسفل:
1- فتحة البول
2- فتحة المهبل (يقع غشاء البكارة داخلها)
3- فتحة الشرج

يمكنك مطالعة الصور بالرابط التالي لمعلومات أكثر
https://lmarabic.com/resource/vulva

تحياتي

0

الفتحة التانية دى فتحة الشرج

0

لا انا اقصد بنفس مكان غشاء البكاره