العلاقات

تم نشره من قِبل Anonymous

في بداية الأمر أود أن أشكركم على اتاحة الفرصة للتعبير عما يجول في خواطرنا فاحيانا نفتقر لمن نشاركه ما يعتركنا من أفكار ومشاعر.
سؤالي هو كالتالي:
منذ 7 سنوات كنت أحب فتاة تدرس معي في نفس الكلية التي كنت ادرس بها وحينها لم امتلك الشجاعة الكافية لاصارحها بمشاعري اضطررت ان اترك جامعتي بعد سنتين فقط بسبب اجواء الحرب في بلدي منذ سنتين الفتاة التي كنت احبها انشات حساب لها على الفيس فبدأت بمراسلتها بين الحين والاخر الى ان حظرتني في احد الايام لم استطع ان اتاقلم مع هذا الوضع قمت بانشاء حساب اخر لاتواصل معها هي الان ترد علي ولكن باستحياء منذ ايام قليلة استجمعت مالدي من قوة واعترفت لها باني احبها كانت ردت فعلها جدا عادية فاخبرتها باني اريد ان اتقدم لها ولكنها لا تجيبني بشكل واضح فردودها علي رسمية جدا قالت لي بان اهلك غير موجودين في سوريا فكيف ستتقدم لي.
سؤالي لكم هل انا استعجلت في عرض الخطبة عليها رغم انها لو وافقت ساحتاج فترة من الزمن حتى اكون جاهز علما باني اعمل ولكن ليس بذلك العمل الذي ربما يرضيها نظرا لمردوده المادي المتوسط نسبيا وهل ردها البارد تجاهي علامة على رفضها المبطن؟!

الإجابة
0

نعم اخي استعجلت كثيرا ..... لو انتظرت لوقت ما حتى تتوطد العلاقة بينكما و تتعرفا على بعض كفاية و تحبا بعضكما كثير و بالمقابل تكون قد حضرت نفسك ماديا و ظبطت برنامج المستقبلي و صارحتها بالخطبة .... سترفض اكيد لان ملامح مستقبلك بالنسبة لها غير واضحة و غير مستقرة

0

أهلا بك

قد يكون رد فتاتك الجاف بسبب الخجل وقد يكون رفض على استحياء. الطريقة الأمثل لمعرفة حقيقة الأمر هو سؤالها. قل لها صراحة ما شعرت به من خلال ردها ثم قل لها أنك ستتحدث مع أهلك إذا أعطتك هي جواب واضح بالإيجاب. إذا استمرت في المماطلة وإذا شعرت أنك تزداد حيرة، اصرف نظر عن الأمر.