الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Maghraby

عمري ٣٤ ومقبل علي الزواج وطول العضو في حالة الانتصاب ١٥ سم ومحيطه ١٢ سم ولا اعلم هل الحجم مناسب ام لدي مشكلة في حجم العضو وكذلك لدي مشكلة في حجم الخصيتين حيث ان حجمهم صغير فعلا ف محيط كيس الخصيتين لايزيد عن ١٦ سم

الإجابة
0

أهلا بك Maghraby

يختلف متوسط حجم العضو الذكري باختلاف العرق والجنس والموقع الجغرافي، في هذه المنطقة من العالم، واتفق الأطباء أن متوسط طول العضو الذكري المنتصب في الذكر البالغ من 7 – 17 سم واتفقوا أيضا أن متوسط محيط القضيب من 10 – 12.5 سم.

يتحدد حجم العضو الذكري وفقا لعوامل وراثية وعوامل التغذية في مرحلة الطفولة المبكرة وعوامل أخرى يتعرض لها الجنين في رحم أمه.

واطمئن لأن متوسط عمق المهبل هو 8 سم ويقع غشاء البكارة على عمق 2 سم من بداية فتحة المهبل، هذه المعلومات هدفها طمأنتك أنك قادر تماما على الزواج وعلى إقامة علاقة جنسية مادام حجم عضوك الذكري يقع في نطاق المتوسط.

أما بالنسبة لمتوسط حجم الخصية؛ طولا من 3.5- 5.5 سم وعرضا 2.5 سم والبعد الأمامي الخلفي حوالي 3 سم.

حجم الخصية لا يؤثر على عدد الحيوانات المنوية إلا في حالات صغر الخصية المتناهي أو انكماشها أو تعلقها في البطن، معنى هذا الكلام أن صغر إحدى الخصيتين عن الأخرى في حدود الطبيعي لا يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية ولا يدل على أن كفاءة إحدى الخصيتين أقل أو أكثر من الأخرى.

0

لا تقلق نفسك و توسوس روحك ... انت جد طبيعي .... حاول الراحة و تحسين لياقة البدنية ... انصحك بتناول مزيج العسل و المكسرات قبل ليلة الدخلة و حالو كذلك عدم ممارسة العادة السرية على الاقل شهر عند ليلة الدخلة لتكثيف كمية السائل المنوي .... الله يهنيك