الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل slim

بالله عليك يا دكتور ساعدني و الله عند فترة طويلة ما خرجت من غرفتي الا للاكل او روح الحمام نفسيتي دمرت عندي 21 سنة و اعزب
انا مريت بفترة نفسية صعبة و كنت ضل بغرفتي لذذلك ما لاقي غير الانترنات و يوسوسني الشيطان و اعمل العادة السرية صراحة نتيجة الفاراغ كنت اعملها بشراهة
لكني لحظت بعد مرة من المرات انو صار عندي عجز عن الانتصاب لحظت هالشي بعد ما مرستها مرة بعنف و خاصة انو قريت عالانترنات انو العنف يعمل مرض اسمو التسرب الوريدي و ماخليت مكان بالانترنات الا و بحثت فيه و كل ما اقري عليه ارتعب اكثر و الله خفت و عندي فترة مدمر و ما اعمل شي الا ابحث علي هالمرض عالانترنات دكتور ما لحظت انتصاب صباحي بها الفترة الشهر هاد خاصة لما فيق من النوم طوالي بحاول فكر بشي يثيرني و ما اقدر و لما فكر بشي اثارة بحس انو قضيبي يحاول الانتصاب لكن في نفس الوقت بحس و كانوا مثقوب لازم امارس العادة بقوة اكثر حتي ينتصب اكثر و بمجرد افقد التركيز بالعادة او افكر بشي تاني يروووح فورا طوالي يرجع لوضعوا لطبيعي في ثواني و خاصة لما فكر بشي جنسي بحس انو ينتصب لكن لما يوصل لمرحلة انو لزم ينتصب عموديا يعني من مرحلة يكون وصل للامام بصفة افقية و يصعد لفوق ما يقدر يكملها و صرت اعمل اختبارات لنفسي كثيرا و الله تعبان يا دكتور بحس بالذنب دكتور انا دمرت نفسيا قريت انو مالوا علاج غير عملية و الله دكمت بالله عليكم جاوبوني مع العلم ما عندي لا سكر لادم لا تصلب شرايين لا اي مرض تاني و ما رحت الدكتور لانو ما بقدر اعرض نفسي بهيك موضوع حساس خاصة قريت عالانترنات انو راح يعملي اشعة دوبلكس و ابرة في قضيبي و مادة ملونة في قضيبي و ما جربت الفياجرا بالله عليكم ساعدوني شي جواب سريع علي هالوضع من شهر و ما تحسنت ساعدي دكتور انا متاكد انو تسرب وريدي لانو قريت كل الاسباب التانية و ما بقي غير هاد و كلوا اعراضوا عندي بحس بالذب الشديد و و خايف في نفس الوقت و تعبان نفسيا كثيرااا

الإجابة
0

ما فيش حاجة اسمها كده يا ابنى الموضوع كله نفسى - بطل تركز فى قضيبك وانساه تماما واطمئن

0

السلام اخي makarona
لا و الله يا اخ و الله لاحكيلك ياه كلوا صحيح و الموضوع مش نفسي عندي تسرب و لحظتوا لوكان نفسي كنت تحسنت بس انا عندي شهر و انا في نفس الحال و الوضع يزداد سوءا لما اتحرك و او اوقف افقد الانتصاب بسرعة كذلك
و الله تعبت الدنيا اسودت بوجهي كل ما اقري عليه عالانترنات ارتعب اكثر لساتني صغير 21 سنة و ما عندي امرض
بحس الدنيا صارت سوداء في عيوني نفسيتي سيئة للغاية مفيش دكتور يرد عني هينا بالله عليكم يا اخوة

0

بالله يا اخوة لزلتوا انتظر اجابة بفارغ الصبر من احد الدكاترة اجيبوني بارك الله فيكم

0

مرحباً عزيزي، لا داعي لكل هذا القلق والتوتر. تركيزك المبالغ فيه مع القضيب وضغطك على نفسك حتى ترى انتصاب قوي هو السبب وراء ضعف الإنتصاب.
فالقلق والتوتر الشديد الذي تعيش فيه سينعكس بالسلب على القدرة على الإنتصاب.
كل ما عليك فعله:
1- الرجوع للإعتدال بممارسة العادة السرية وعدم ممارستها بكثرة أو بعنف.
2- عدم إجبار نفسك على الإستثارة او الإنتصاب لأنه بكل تأكيد لن ترى نتيجة مرضية بالنسبة لك.

في الفيديو التالي يعرض الدكتور حسين غانم وهم التسرب الوريدي
https://www.youtube.com/watch?v=hjNJQoJbHaY

تحياتي

0

السلام يا اخي انت لم تغهمني يا دكتور و الله تركته و كنت لا مبالي لفترة اسبوع و بعده عدت و حاولت الغادة غكانت كالعادة و كانه كاس مثقوب لتاتضافة حت في الحالة التي تكون فيها انتصاب تلقائي اكون علي نفس الحال كالكاس المثقوب يبدي اني اتلفت قضيبي و حصل تسرب وريدي لانو مرست العادة السرية بكثرة و بعنف و الله خايف يا دكتور لم اجد حل و تعبانة نفسيتي كثيرا
لي شهر و بع

0

انا اسف لم اكمل اجابتي حصلت اخطاء ساعيد
السلام يا دكتور انت لم تفهمني يا دكتور و الله تركته و كنت لا مبالي لفترة اسبوع طبقت هذا المبدا لقتلت عليه انت الان و بعده مدت و حاولت العادة السرية فكانت كالعادة و كانه كاس مثقوب بالاضافة انو في الحالة التي تكون فيها انتصاب تلقائي بدون ما انا احاول اخليه ينتصب يعني لحالوا اكون علي نفس الحال كالكاس المثقوب يبدو اني اتلفت قضيبي و حصل تسرب وريدي لانو مارست العادة السرية بكثرة و بعنف و الله خايف يا دكتور لم اجد حل و نفسيتي تعبانة كثيرا
دكتور بالله عليك اجبني و وضح لي وضعي و لا تبخل علايا بالتوضيح اجعله في ميزان حسانتك هل انا انتهيت بهذا التسرب الوريدي في عمر 21 سنة
قرات كلوا عوارضوا عالانترنات و كل الاسباب و ما عندي حتي مرض السبب الوحيد لتوافق معي انو العادة السرية خخاصة انو انا اول مرة احس بالعوارض كنت بعد ما مرستها بعنف ... احس بتانيب الضمير
دكتور هل يمكن ان يضل قضيب الانسان و كانه كاس مثقوب و تتجاوز المدة الشهر و بعض الايام و الشخص علي نفس الحال و لا يكون السبب تسرب وريدي هل هناك امكانية لذلك بالله اجبني دكتور و وضحلي خايف كثيرااا

0

اخي الفاضل سليم انت ماززم نفسك و متوتر وتعبان نفسيا ...انت في الفترة الحالية تشعر بفقدان الثقة في نفسك و احتقار للذات .. حلك الوحيد انك تعرض نفسك على دكتور يكون خبرة و ثقة و يشخصلك حالك بالتدقيق و لا داعي لاراق نفسك عبر النات لانها ستزيد من تعبك النفسي  ... اخي الله يوفقك

0

مرحباً مجدداً سليم،

الإنتظار مدة اسبوع ليست مدة كافية. كذلك أرى انك لازلت تعير القضيب تركيز كبير مما سيسبب لك التوتر وبالتالي يؤثر على قدرتك على الإنتصاب.

دع الأمر جانباً، وأطرد فكرة التسرب الوريدي من عقلك ومع الوقت ستلاحظ التحسن.

وإن لم تلاحظ تحسن فيمكنك زيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص.