الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Rikoo

انا ذكر في العشرينيات من عمري اقوم بادخال اجسام في دبري اثناء الاستمناء و عادة ما تكون اجسام كبيرة مثل الخيار او العصي و في بعض الاحيان اقوم بايلاج قبضة يدي غالبا ما اتكرك الاجسام داخل دبري لفترات طويلة قد تفوق الساعة احيانا و عند القذف اقوم بشرب السائل المنوي و انا اقوم بهذه العمليات منذ اكثر من 6 سنوات و تقريبا بشكل يومي و في بعض الاحيان لا استطيع النوم حتى اقوم بادخال شيئ في دبري. و انا لا املك اي ميول للمثلية
فهل يمكن ان يؤثر هذا على صحتي الجنسية او على ادائي الجنسي . و هل يمكن ان تعود فتحة شرجي الى طبيعتها

الإجابة
0

أهلا بك Rikoo

أتفهم شعورك بالحيرة والارتباك ولكني أود أن أطمئنك أنك طبيعي وأن هناك الكثيرون من الرجال المغايرين جنسياً يشعرون بالاستثارة عند مداعبة فتحة الشرج أو عند إيلاج شيء بها لما يحتويه الشرج على نهايات عصبية تزيد من المتعة الجنسية عند لمسها. هناك أيضا من يشعرون باستثارة شديدة عند مداعبة غدة البروستاتا، وهي غدة حجمها كالجوزة المقشورة ويمكن شعورها في المستقيم على بعد قرابة 5 سنتمترات في الداخل. أما المثليين جنسيا، فهم يشعرون بميل وانجذاب جنسي لمن هم من نفس جنسهم ولا يقتصر الأمر فقط على الرغبة في ممارسة الجنس الشرجي أو الخيالات الجنسية.

تأكد فقط من نظافة الأشياء التي تستخدمها وأنها لا يمكن أن تنكسر داخل الشرج. تأكد أيضاً أنها أشياء غير حاجة أو مدببة حتى لا تؤذي نفسك.
شرب سائلك المنوي ليس مضر وفتحة الشرج تعود إلى حجمها الطبيعي بعد انتهاء الممارسة.

0

و هل ذلك يسبب لي توسع في الفتحة و هل يمكن الكشف عنها طليا

0

أهلا بك مرة أخرى

لا يتسبب ذلك في توسع الفتحة وإذا حدث وتم الكشف، لن يرى الطبيب شيء إلا إذا استخدمت العنف وعندها سيرى كدمات خارجية