الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Noura85

مرحبا خطيبر خبرنى انو بيحب الجنس من الدبر ونا حاولت اقنعو ينسا الفكرة ومش عاوز الى انا بيعجبنى وبحب الممارسة من الدبر ةانا خايفة بسمع عندو اظرار وانو فتحت الشرج لنوسع الى بيخلى الوحدة متتحكمش فى البراز بفكر اسيبو وفيخ الخطوبة ولا اوافق وحنا الفرح فصيف مش عارفة ياربت حد يجوبنى عشان ارتاح هو الى كل ممارسة لازم ممارسة فى الدبر

الإجابة
0

عزيزتي Noura85،

كل الممارسات الجنسية باختلاف أنواعها ينبغي أن تتم برضاء الطرفين وأن تكون ممتعة لهما، وإلا فقدت العلاقة الجنسية هدفها الرئيسي وهو الاستمتاع.

فيما يتعلق بالمشكلة التي تشيرين إليها مع خطيبك، ربما يمكنكما أن تصلا إلى منطقة وسط تقربان فيها رغباتكما المختلفة كالتالي:
1- لا ترفضي تجربة ممارسة الجنس الشرجي، ما دمت لم تجربيها من قبل، فربما تجدينها ممتعة لك أيضاً. أما عن مخاوفك من فقدان التحكم في عملية الإخراج، فإن هذا يحدث فقط إن كنت تمارسين الجماع من الخلف باستمرار وكثرة.
2- بالمقابل، إطلبي منه أن يجرب هو بدوره الممارسات التي تحبينها، فربما يستمتع بها معك.

لا تحكما على ممارسات بعينها دون تجربة، ولكن الأهم في هذه المرحلة هو أن تحسمي مع خطيبك فكرة أنكِ لن تتمكني من تلبية رغباته وإسعاده جنسياً، إن لم تكوني أنتِ سعيدة ومقتنعة ومستمتعة بهذه الممارسات، وأنك مستعدة لتجربة بعض الأشياء غير المعتادة معه، ولكن عليه أن يفعل مثلك بالمقابل، وأنك لن تواصلي القيام بأي ممارسة لن تمتعك أو سوف تشعرك بالضيق الجسدي أو النفسي بعد تجربتها.

وانظري بعد ذلك أين ستذهب علاقتكما، ولكن تأكدي أن أي علاقة ناجحة تقوم على رضا الطرفين وإرادتهما الحرة ورغبة كل منهما في إسعاد الآخر واحترام قراراته ورغباته.

لمزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي، يمكنك قراءة:
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى
https://lmarabic.com/news/first-time-anal-sex

5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

دراسة: رأي 2000 امرأة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/news/revealed-what-women-really-think-anal-sex

تحياتي.

0

شكرا على الاجابة خطيبى الى انو الممارسة من الدبر لابد منها يعنى كل مرة تكون ممارسة لازم تكون حتا من الدبر ودا الى خوفنى وى مقات المنطقة توسع انا مستعد البى رغبتو لكن ادا كل مرة وبكتير حيسبب لى مشكل دا الى انا خليفة منو

0

في الحقيقة سوف أجيب على جزئية توسع فتحة الشرج
ان توسع الشرج وعدم التحكم بالبراز ، لا يتم الا إذا كان هناك إدخال عنيف أو القضيب ضخم جدا جدا

دكتور أنور أبو سلامة