الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا انا فتاة صار بيني وبين خطيبي احتكاك شديد و حسيت ببلل في ملابسه بس انا كنت لابسة بنطلون خفيف و ملابس داخلية و تنورة و هو كان لابس جينز و ملابسه الداخليه هلا يمكن يكون في حمل بليييييز اجيبوووني مع العلم انو هيدي الممارسات تكررت الاسبوع الماضي و الأسبوع الحالي اريد جواااب

الإجابة
0

اي صار حمل
بث لو انتي بتخافي الله ما كان هيك صار

0

كيف بصير حمل من فوق الملابس؟ ؟

0

عزيزتي Iman88،

لا يمكن حدوث حمل في وجود الملابس، بأي حال من الأحوال.

تحياتي.

0

شكرا بس بدي اعرف ليش عشان اطمن أكثر

0

لأن الحيوانات المنوية لا تستطيع اختراق الملابس والدخول إلى المهبل والرحم لتحدث الحمل.

تحياتي.

0

ارجوووو الإجابة هل انت متأكد؟ ؟

0

نعم متأكد، لا تقلقي.

0

مرحبا انا فتاة عذراء. صار بيني وبين خطيبي احتكاك شديد بملابس داخلية و حسيت ببلل في ملابسي. مع العلم أني كنت في فترة دم الحيض(اليوم الرابع) ... و أعرف أنه لا يمكنني ممارسة الجنس في هذه الفترة
و من كثرت الخوف من الحمل استعملت نورليفو في اليوم الموالي و ذلك بسبب الخوف ما إذا كان تسرب,
الأن يجب أن ينتهي نزول دم الحيض في اليوم السادس كعادته, لكن أنا في اليوم السابع و ألاحظ نزول قطرات مره تميل إلى الأبيض و مره إلى الأصفر
ارجو التوضيح في أقرب وقت إنني خائفة لا أعرف ما هذا

0

عزيزتي مريم،

لا يمكن حدوث حمل في وجود الملابس بأي حال من الأحوال. لا تقلقي. نزول قطرات الدم في اليوم السابع أيضاً لا يدعو للقلق، وربما كان أثر تناول نورليفو، فحبوب منع الحمل للطورايء بشكل عام قد تسبب بعض الخلل في الدورة الشهرية لبعض الوقت.

لا تقلقي.

تحياتي

0

اعذروووني على اعادة السوال بس انا سالت طبيب على موقع اجابني بجواب صدمني "الغالب أنه أوهام، لأن للحمل شروطاً لا يتم بدونها والأعراض عامة ولا يحسم الموضوع سوى العادة لشهرية أو فحص الحمل!! " يعني هناك احتمال للحمل فوق الملابس انااا كتتتتيير متوترة و قلقة و نادمة و الله بس بدي افهم بالله اجيبوني ليه قلي انتظري فحص الحمل يعني في احتمالية للحمل بليييييز اجيبوووني

0

هذا جواب الطبيب الغالب أنه أوهام، لأن للحمل شروطاً لا يتم بدونها والأعراض عامة ولا يحسم الموضوع سوى العادة لشهرية أو فحص الحمل!!
أسألكم بالله ان تطمنوني قلبي و الله كثير ندمانه و خايفه و زاد خوفي لما الطبيب قلي فحص الحمل هل يمكن يكون في حمل بليييييز اجيبوووني و عذرا

0

عزيزتي Iman88،

نؤكد لكِ مرة أخرى، لا يمكن حدوث حمل في وجود الملابس بأي حال من الأحوال.

لا تقلقي
تحياتي

0

شكرا جزيييلا دكتور
أرجو أن تفهميني جيدا , أخدت النورليفو و أنا في دورتي الشهريه يعني في 6 أيام الذي يكون فيها دم الحيض , و أنا في اليوم الثامن و ألاحظ نزول قطرات مره تميل إلى الأبيض و مره إلى الأصفر هل لها تأثير على صحتي ؟ و متى ينتهي هذا ؟ و هل يجوز لي صوم رمضان لأنني لا أعرف ما هذه القطرات ؟ هل هي دم الحيض أم لا ؟
أرجو منك الرد على أسئلتي الله يجازيييك بألف خييير

0

عزيزتي maryiam،

لا يوجد خطر علي صحتك من ذلك، فهي إفرازات طبيعية. أما عن إمكانية الصوم، يرجي استشارة احد علماء الدين او المنصات الدينية في ذلك.

موقع الحب ثقافة موقع متخصص في الإجابة علي الأسئلة المتعلقة بالصحة الجنسية والانجابية والعلاقات الإنسانية بإسلوب علمي ولا يتطرق إلي الجانب الديني.

تحياتي

0

شكرا, الله يجازيييك بألف خييير يا دكتور