الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Или Майма

كنت أمارس مع خطيبي الجنس السطحي و عندما دهبت لفحص عند طبيبة قالت لي إذا لازلت على الممارسة السطحية فسوف تفقيدين البكرة بدون نزول دم و أعطتني نصائح كتيرة لكي أحافظ على نفسي فهل هدا يعني من كلامها بأني فقدت غشاء البكرة ؟

الإجابة
0

عزيزتي Или،

لا أستطيع الجزم ما إذا كانت هذه الطبيبة تقصد أنك فقدت غشاءك أم لا، يمكنك الرجوع إليها وسؤالها عن ذلك مرة أخرى للتأكد، إن كان الأمر يشغلك كثيراً. يبدو من كلامك أنها وجهت إليك نصائح حتى لا تفقدينه، ولكن لا أستطيع التأكيد على ذلك.

من ناحية أخرى، قد يكون من المفيد أن تعرفي أن غشاء البكارة له أشكال وأحجام مختلفة. الاختلافات في سُمك غشاء البكارة يعني أنه قد يكون رقيقاً جداً عند بعض الفتيات، لدرجة أنه لا يُلاحظ حدوث تمزق أو نزيف لغشاء البكارة أثناء ممارسة الجنس. عند فتيات أخريات، يمكن لغشاء البكارة أن يكون سميكاً، ويمكن أن ينزفن الدم عند المرة الأولى من ممارستهنّ للجنس.

ولا يعد غشاء البكارة دليلاً على العذرية، فالعذرية تعني عدم ممارسة أي نوع من أنواع الممارسات الجنسية مع طرف آخر طواعية، أم غشاء البكارة فيمكن أن يتأثر بعوامل أخرى خارج نطاق الممارسات الجنسية مثل الرياضة، لذا فهو ليس مقياساً للعذرية.

لمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة، يمكنك مطالعة:
ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

تحياتي.

0

لكن في شهادة طبية كتبت ل vierge

0

إذن فهذا يعني أنك لم تفقدي غشاء بكارتك.

تحياتي