الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل loudy16

انا فتاه ابلغ من العمر 19 عاما ، لم امارس العاده السريه بحياتي ولا مره سواء باللمس او بالحك في الفرج واخاف كثيرا من الاقتراب من هذه المنطقه وفي نفس الوقت عندما اشاهد منظر اباحي او مثير علي الانترنت اشعر بالمتعه وبعدها اصل للرعشه و الارتياح ولكن للاسف اصبحت مدمنه مشاهده تقريبا يوم او ثلاثه بالاسبوع اشعر بالرغبه في مشاهده مشاهد اباحيه ! والسؤال هنا هل شعوري بالوصول للرعشه بهذه الطريقه سيؤثر عليا بالسلب بعد الزواج هل افقد المتعه بالعلاقه الجنسيه بعد الزواج ؟ وسؤال اخر هل انا فتاه طبيعيه لاني لا امارس العاده السريه بالحك ولا حتي لم اجرب بحياتي ان افعل هذا هل يوجد بنات لا تمارس العاده عن طريق الحك بالفرج ؟

الإجابة
0

مرحباً loudy16،

لن يؤثر شعورك بالنشوة بهذه الطريقة أو غيرها على حياتك الجنسية بعد الزواج، لا تقلقي فما تشعرين به هو أمر طبيعي وشعور إنساني فطري لا يمكن كبته أو التحكم فيه. ولكن يجب أن تعلمي أن ما تشاهدينه في الأفلام الإباحية هو أداء تمثيلي بحت ويحمل الكثير من المبالغات التي تختلف كثيراً عن الواقع.

كثير من الفتيات يمارسن امتاع الذات (العادة السرية)، وكثيرات منهن لا يفعلن أيضاً، وكلهن طبيعيات ولا يعانين من أي خلل نفسي أو جسدي، هي فقط اختيارات وتفضيلات مختلفة.

العادة السرية ليست ضارة صحياً ما دامت لا تمارس بإفراط، ولكنها خيار مطروح للممارسة أو لا، شأنها شأن كافة الممارسات الجنسية وغيرها.

تحياتي

0

لمزيد من المعلومات عن الاستمتاع الجنسي الذاتي، يمكنك مطالعة:

فيديو: العادة السرية والعلاقة الزوجية
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-and-marriage

الاستمناء (العادة السرية)
https://lmarabic.com/resource/masturbating

العادة السرية بين الاعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction

مزايا ومضار ممارسة العادة السرية
https://lmarabic.com/news/video-blog-pros-cons-masturbation-men

تحياتي