الجسد

تم نشره من قِبل mariyam

مرحبا انا فتاة عذراء. صار بيني وبين خطيبي احتكاك شديد بملابس داخلية و حسيت ببلل في ملابسي. مع العلم أني كنت في فترة دم الحيض(اليوم الرابع) ... و أعرف أنه لا يمكنني ممارسة الجنس في هذه الفترة
و من كثرت الخوف من الحمل استعملت نورليفو في اليوم الموالي و ذلك بسبب الخوف ما إذا كان تسرب,
الأن يجب أن ينتهي نزول دم الحيض في اليوم السادس كعادته, لكن أنا في اليوم السابع و ألاحظ نزول قطرات مره تميل إلى الأبيض و مره إلى الأصفر
ارجو التوضيح في أقرب وقت يا استاذ إنني خائفة لا أعرف ما هذا

الإجابة
0

أهلاً بكِ،

أولاً: ما دام القذف قد تم على الملابس ولم يتم مباشرةً داخل أو على فتحة المهبل فاحتمال الحمل هنا غير وارد، بالإضافة إلى أن فرصة الحمل في اليوم الرابع من الدورة ضعيفة جداً و قد تحدث في أحوال نادرة. بشكل عام لم يكن هناك ما يدعو لاستعمال حبوب منع الحمل الطارئة في حالتك.

ثانياً: نزول دم الحيض قد يمتد إلى 7 أيام ولا توجد مشكلة في ذلك، الإفرازات التي قمتِ بملاحظتها قد تكون بسبب حدوث عدوى بالمهبل وأنصحكِ بزيارة طبيب/طبيبة النساء والتوليد للفحص والعلاج.

تحياتي

0

انا مارست الجنس مع صديقى واخدت حبة منع الحمل الطارئة وبا سبوع برد مارست الجنس واخدت حبة ٢ وقبل الدورة ب٢ نزل دم احمر خفيف و في اليوم ٢ شوي كثيف لمدة ٣ايام هل اكون حامل