الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mylove

مرحبا
انا بنت عمري ٢٠ سنه ومخطوبة لحبييبي ... شهوتي وحبي للجنس زااااد بكتيييير عن اول .. من بعد ما خطبت صرت احب الجنس وكنت امارس العادة السرية انا وخطيبي عالكام .. بس هلأ خفينا شوي .. هو ببلد وانا ببلد وراح انزل كمان شهر واشوفه .. بدي ادور عطريقة نشوف بعض فيها لحالنا حتى نمارس الجنس بشكل خفيف ونفسي انه نمارس ويدخل قضيبه من ورا ونريح بعض علما انه زواجنا مطول شوي وكتيييير هايجين
بدي حل لهل موضوع انا صايمة وحاسة حالي مش قادرة بدي امارس العادة .. صار كل فكري سكس .. صار كل تفكيري كيف يعمل معي والاوضاع الي يعملها معي صرت احلم انه هو نايم معي
تعبت من هالشي لدرجة انه اثر على دراستي
ساعدوني بليييز

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

ما تشعرين به طبيعي جداً، فأنت تحبي خطيبك وترغبين بممارسة الجنس معه. وكلما زادت رغبتك ولم يتم إشباعها فسوف يزيد تفكيرك بالجنس وخيالاتك الجنسية.

يمكنك ممارسة إمتاع الذات لتخفيف شهوتك مما قد يخفف تفكيرك بالجنس حتى تتقابلي معه.

أيضاً حاولا تقليل الكلام ذو الإيحائات الجنسية حتى لا يكون وقود يشعل الرغبة بداخلكما، حتى تسنح لكما الفرصة باللقاء.

عندما تتقابلي معه، إذا مارستما الجنس سواء الشرجي أو المهبلي، فأنصحك بإستخدام الواقي الذكري للحماية من الأمراض المنقولة جنسياً والحمل الغير مرغوب فيه.

تحياتي

0

نصيحتي اتجوزي بسرعه -

0

بتمنى لما اتزوج تكون زوجتي شبيهة الك

0

هنيئا لمن تكوني من نصيبه ... وحتى ذلك الحين متعي ذاتك بذاتك

Culaaya
0

Hhhhh

0

حرف اتش المتكررة ليست من تعليقاتي