الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم. . ارجوكم اجيبوني انا الجمعة الماضية صار بيني و بين خطيبي احتكاك شديد و الله انا ندمانة و مالقت طعم النوم من الخوف و تأنيب الضمير هالاحتكاك كأن من فوق الملابس الخارجية يعني هو لابس ملابس داخلية و جينز و انا لابسة تنورة خفيفة و بنطلون و ملابس داخلية كنا بكامل ملابسنا و كنا واقفين هل ممكن انو ينتقل الحيواناتالمنوية و يصير حمل علما انه انا اخر مرة جاوني فيها الدورة يوم 8/5 يعني انا كنت في فترة اباضة و لا شو رح موووت من الرعب و خايفه انو ما تجيني الدورة الجاية و كون حامل هل ممكن انه المني يعبر ملابسي علما اني لما رجعت علي البيت وجدت بلل في ملابسي الداخلية فرحت مغيرتها هل دلك البلل مني او منه اقسم بالله كنا بكامل ملابسنا و الاحتكاك صار يجي أقل من 5 دقائق بالله طمنيني بجواب كافي و مقنع و طبي بالله طمنوني رح موت من التفكير

الإجابة
0

مرحباً Iman88،

لا داعي للخوف، لا يمكن أبداً حدوث حمل بالإحتكاك فوق الملابس. الحيوانات المنوية ليست بهذه القوة الخارقة، حتى تتمكن من إختراق الملابس والوصول للمهبل ومنه للبويضة لحدوث حمل. بل ان الحيوانات المنوية لا يمكنها ان تعيش إلا داخل الجهاز التناسلي الذكوري والأنثوي. فلابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل بدون ملابس أو وسيلة منع حمل حتى يحدث حمل.

إليك المزيد عن الجنس الخارجي من قسم الموسوعة بالرابط التالي 

https://lmarabic.com/resource/outercourse

تحياتي

0

شكرا ليك طمنتني الله يطمن قلبك

0

مرحباً بك في اي وقت.