العلاقات

تم نشره من قِبل Sasoo

انا متجوزه من خمس سنوات جوزي لايداعبني مهم تحدثت
كيف امتع نفسي واوصل للقذف من خلال البظر اثناء العلاقه
لان سمعت ان حرام العاده السريه وانا لحالي
واذا انا دعبت البظر في وجوده وهذا نادر لان جوزي مقتنع المرءة تقدف من داخل قبل بدء العلاقه يمل من الانتظار
كام مدة استغرق الطبيعيه للمراه لحتى تستمتع

الإجابة
0

لازم يلحس

0

اي حل غير هذا لان مقتنع اقتنع تام ان الوحده بتجيب من جوة

ولو طلبت ان اجيب من برا انا الي بجيبهم بايدي وبيزهق وهوا بيستنا

0

0

0

عزيزتي Sasso،

لا تيأسي من إقناع زوجك بمداعبتك كجزء أساسي من علاقتكما الجنسية، فهذا حقك وهو أفضل لكما أنتما الاثنين ويحقق لكما متعة أكبر. إشرحي له أن العلاقة دون مداعبتك تكون واجب ثقيل عليك وتفقدين الاهتمام بها بمرور الوقت.

إذا كان زوجك لا يُؤْمِن سوى بالنشوة المهبلية للنساء، فربما يمكنك مساعدته لمعرفة المزيد عن النشوة عن طريق البظر من خلال إطلاعه علي موضوعات ومعلومات علمية حول ذلك.

لمداعبة نفسك أثناء العلاقة الحميمية مع زوجك، يمكنك استخدام أصابعك ومداعبة البظر بحركات دائرية بطيئة في البداية، ثم زيادة سرعتها ودرجة ضغطها عليه تدريجياً حتي تصلين للنشوة. كذلك، يمكنك الإمساك بيده وتوجيهه لأداء هذه المهمة.

استجابتك وتعبيرك عن المتعة صوتياً ومن خلال تعبيرات وجهك وحركات جسدك قد يثيره أيضاً ويشعره بالمتعة ويحفزه علي القيام بالمزيد من أجلك.

يمكنك أيضاً الاستعانة بإحدى الألعاب الجنسية الهزازة لاستخدامها في مداعبة البظر، أن توفر لك ذلك.

أيضاً، جربي الجلوس فوق قضيبه المنتصب، بحيث تواجهان بعضكما البعض، ولا تدعي القضيب يلجك، ولكن ارفعيه لأعلي بحيث يستند من جانب إليّ بطن زوجك وعلي الجانب الأخر، تحركي انتي بسرعة وخفة عليه لأعلي وأسفل بحيث يداعب فرجك كاملاً بما في ذلك البظر. هذه الوضعية من شأنها أن توفر لكما متعة متبادلة.

أما عن المدة التي يستغرقها الوصول للنشوة لدي النساء، فتختلف من سيدة لأخرى.

تمنياتي بحياة سعيدة.

0

مهو حاجة من اتنين يانتي مختونة او متعودة ع العادة السرية

0

ولا دي ولا دي

والعاده معرفتهاش الامنه مرة وحده الي عملها وعرفتها

0

ولا دي ولا دي

0

ولا دي ولا دي