الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sasoo

ياريت حد يقولي لطريقه لمداعبة واستثارة البظر بطريقه اسرع لان زوجي نادر لما يستشريني فا لما بجيب اخرى بقوله لحظه هاجيب من بره وبيقعد بستنى لحد لما اجيب وباخد وقت وببقى محرجه وبسبب تطويلي نادر اما اقوله استنى العب من برا
عايزه طريقه تخليني اجيب من برا بسرعه
لان زوجي عنده اقتنع ست بتجيب من جوه

الإجابة
0

يعض البظر يا بنتي

0

ازاي يعضه وهوا مش بيلمسه معتقد ان الست بتجيب من جوه

0

ساعات انا بطلب اجيب من برا وانا الي بحاول اجيبهم بس بطول شويه وهوا بيزهق

0

عزيزتي Sasso،

لا تيأسي من إقناع زوجك بمداعبتك كجزء أساسي من علاقتكما الجنسية، فهذا حقك وهو أفضل لكما أنتما الاثنين ويحقق لكما متعة أكبر. إشرحي له أن العلاقة دون مداعبتك تكون واجب ثقيل عليك وتفقدين الاهتمام بها بمرور الوقت.

إذا كان زوجك لا يُؤْمِن سوى بالنشوة المهبلية للنساء، فربما يمكنك مساعدته لمعرفة المزيد عن النشوة عن طريق البظر من خلال إطلاعه علي موضوعات ومعلومات علمية حول ذلك.

لمداعبة نفسك أثناء العلاقة الحميمية مع زوجك، يمكنك استخدام أصابعك ومداعبة البظر بحركات دائرية بطيئة في البداية، ثم زيادة سرعتها ودرجة ضغطها عليه تدريجياً حتي تصلين للنشوة. كذلك، يمكنك الإمساك بيده وتوجيهه لأداء هذه المهمة.

استجابتك وتعبيرك عن المتعة صوتياً ومن خلال تعبيرات وجهك وحركات جسدك قد يثيره أيضاً ويشعره بالمتعة ويحفزه علي القيام بالمزيد من أجلك.

يمكنك أيضاً الاستعانة بإحدى الألعاب الجنسية الهزازة لاستخدامها في مداعبة البظر، أن توفر لك ذلك.

أيضاً، جربي الجلوس فوق قضيبه المنتصب، بحيث تواجهان بعضكما البعض، ولا تدعي القضيب يلجك، ولكن ارفعيه لأعلي بحيث يستند من جانب إليّ بطن زوجك وعلي الجانب الأخر، تحركي انتي بسرعة وخفة عليه لأعلي وأسفل بحيث يداعب فرجك كاملاً بما في ذلك البظر. هذه الوضعية من شأنها أن توفر لكما متعة متبادلة.

تمنياتي بحياة سعيدة.

0

لازم تقنعيه لان تقريبا نص البنات الي عندنا كدا