الجسد

تم نشره من قِبل Careem CJ

اعاني من قصر العضو الذكري لدي علما ان طوله لا يتجاوز 9 سم ومحيطه لا يتجاوز 2 سم وعمري 23 رجا افيدوني اذا كان فيه حبوب او هرمونات لتكبير وتضخيم المحيط رجا افيدوني انا مقبل على الزواج

الإجابة
0

اخي الفاضل اسعد الله اوقاتك .... على حسب علمي ان طول قضيبك في حدود الطبيعي 7-17سم في حالة الانتصاب و فتحة البكارة لا تبعد عن فتحة المهبل سوى ب 2 سم ، و ليس العبرة بالطول و لكن العبرة بالاداء الجنسي الفعال ...اما الادوية و الحبوب التي تسال عنها فلا يوجد دواء فعال و اضرارها اكثر من فوائدها هناك من فقد الانتصاب بشكل نهائي بسبب هاته الادوية المزعوم انها مطولة للقضيب

0

أهلاً بك، بالنسبة لطول القضيب فهو طبيعي إذ يبلغ طول القضيب الطبيعي عند الانتصاب من 7_17 سم، أما بالنسبة للمحيط فمتوسط المحيط عند الانتصاب 11.6 سم ويقاس عن طريق لف أداة القياس حول محيط القضيب بالكامل عند أعرض منطقة فيه، أعتقد أن القياس الذي ذكرته قد يكون عرض القضيب وليس محيطه لذا حاول قياس المحيط مرة أخرى بالطريقة المذكورة.
لا يوجد طريقة معروفة حتى الآن لزيادة محيط القضيب وكل الحبوب والكريمات التي يعلن عنها لم تثبت فاعليتها وقد يكون لها العديد من الآثار الضارة لذا أحذرك من الانسياق وراء الدعاية لمثل هذه المنتجات. يمكن فقط إطالة القضيب بمقدار 1_2 سم عن طريق الجراحة ويتم عملها للذكور الذين يبلغ طول القضيب لديهم عند الانتصاب أقل من 7 سم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انا اريد ان ازيد من محيط القضيب هل هناك حل

0

أهلا بك، يمكن زيادة محيط القضيب عن طريق الجراحة، ولكن انتبه إلى أن مثل هذه الجراحات قد يكون لها العديد من الآثار الجانبية الضارة ولا داعي أبدا لإجرائها اذا لم تكن في حاجة ماسة لها.
أنصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتقييم حتى تطمئن فأغلب الرجال الغير راضين عن حجم قضيبهم يكون حجم القضيب لديهم في الحقيقة طبيعي جدا.

تحياتنا

0

محيط القضيب عندي لا يتجاوز 11سم واريد ان ازيد من محيطه ارجووووكم افيدوني بحل