الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل zead

السلام عليكم انا مصاب بشلل نصفي مشكلتي القضيف وقت الانتصاب قليل جدا بحيث لايستمر لاكثر من دقيقة او دقيقتين ويرتخي قبل القذف هل هناك علاج ارجوك ساعدني

الإجابة
0

احسن نصيحة اخي اوجها ليك هو انك تتوجه لطبيب مختص في امراض الذكورة لتشخيص حالتك بشكل جيد و دقيق ... الله يشفيك و يوفقك

0

شكرا لك اخي لكن هل مر عليك حالة كحالتي

0

ساعات لما تكون نفسيي تعبانة و زفت صح لا يستمر الانتصاب بشكل طويل عدى ذلك فلا

0

أهلاً بك، تظهر نتائج الأبحاث العلمية أن حالات الشلل النصفي والتي يحدث فيها ضعف أو شلل كامل في أحد جانبي الجسم(Hemiplegia) تكون في كثير من الأحيان مصحوبة بمشاكل في الانتصاب أو القذف أو كليهما وذلك لعدة أسباب نذكر منها:
1. الشعور بالقلق والاكتئاب بعد التعرض لهذا الحادث مما ينعكس سلباً على القدرة على الانتصاب.
2.حدوث تلف في مناطق معينة للمخ قد يؤدي إلى تقليل مستوى هرمون الذكورة أو تقليل الإحساس في الأعضاء الجنسية ولكن هذا الأمر نادر الحدوث.
3.من أشهر أسباب السكتة الدماغية والتي تعد أهم أسباب الشلل النصفي مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر وكلاهما يؤثر سلباً على القدرة على الانتصاب.

غالباً ما يكون السبب وراء ضعف الانتصاب لدى المرضى المصابين بالشلل النصفي مزيجاً من العوامل النفسية والعضوية، لذا أنصحك بزيارة طبيب الأمراض العصبية لعمل الفحوصات اللازمة لتحديد ما إذا كان هناك سبب عضوي لحالتك وعلاجه وقد تحتاج أيضاً إلى العلاج النفسي للتغلب على العوامل النفسية التي قد تلعب دوراً في حالتك.

تمنياتنا لك بالشفاء العاجل

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انا اصبت بشلل نصفي ناتج عن حادث وعندي حجم الذكر صغير لان الحادث صار قبل ماوصل سن 15 يعني بسن 14 عام . الان عمري 20 . ممكن علاج او اي شي