الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

اهلا أريد ان اعرف هل يحدث حمل اثناء الحيض علما اني كنت في اليوم الثالث من الدورة و صار في احتكاك بس كنا بالملابس يعني هو كان لابس جينز و انا كنت لابسة تنورة و سروال خفيف و اندروير فوقو الفوطة الصحية بس صار الاحتكاك بشدة حتى اني حسيت ببلل فيي ملابسه ارجو الاجابة بجواب دقيق و موثوق منه

الإجابة
0

و حسيت في بلل بتنورتي و انا كنت حائض يومها

0

لا يحدث حمل بتلك الطريقه المذكوره
لحدوث الحمل شروط
١-تكون الفتاه في فتره التبويض
و حدوث تبويض في اي يوم هذا يتوقف فقط ع طول الدوره الشهريه فلابد من معرفه طولها لكي تتمكني من تحديد فتره التبوبض
٢- وجود عدد كافي من الحيوانات المنويه داخل المهيل وهذا يحدث اما بالقذف المباشر داخل اامهبل او القذف المباشر ع فتحه المهبل مع عدم وجود ملابس تمثل عاءق
فالحيوانات المنويه لا يمكنها اختراق الملابس
وجود بلل في ملابسه فهذا طبيعي نتيجه اثارته
ووحود بلل في ملابسك ايضا طبيعي نتيجه اثارتك

0

حتى و إن حصل قذف على الملابس

0

في هذه الحاله بالطبع لا يحدث شيء
ولكن قد يحدث القذف ع ملابس داخليه بها ثقوب فقد ينفذ منها الساءل وحتي تلك الطريقه نسبه الحمل بها ضغيفه وتعتمد ايضا ع وجود بويضه

0

حتى و إن كان قذف على تنورتي حسيت ببلل في تنورتي ممكن انه يمر بالله رح موووت من التفكير

0

مرحباً Miran،

لا يمكن حدوث حمل في وجود الملابس بأي حال من الأحوال، إذ لا يمكن للحيوانات المنوية المرور منها. لا تقلقي.

تحياتي

0

حتى لو صار القذف على ملابسي علما انه هو كان لابس جينز و انا كنت لابسة تنورة و سريال خفيف و اندروير و الفوطة الصحية لاني كنت حائض وقتها بس حسيت لابتلال في تنورتي هل ممكن انها تنتقل و تسبب حمل علما اني كنت حائض بالله اريد جواب كافي و طبي

0

بالله عليكم اجيبوني لاني قريت على أحد المواقع انه ممكن أن يمر المني من خلال الملابس و الاحتمال وارد

0

ارجوكم حتى ولو حصل قذف المني على ملابسي شعرت بسائل لزج على ملابسي فقمت بمسحه بيدي لا أعلم أن كان مسح ام لا بس انا كنت بكامل ملابسي و هو كمان بس مابعرف ليش تسرب على ملابسي هل يسبب الحمل علما اني كنت حائض

0

لا يوجد قلق
ولكن لكي تطماءني اكثر
كم عدد ايام دورتك ؟؟

0

7 ايام

0

بس يوميها كنت في اليوم الثالث من الحيض انا بعرف انو مستحيل الحمل من فوق الملابس حتى لو صار قذف بس الشكوك رح تقتلني

0

لا تقلقي تخلصي من تلك الاوهام
بس المقصود بعدد ايام الدوره مدتها من اول يوم تنزل فيه الي اول بوم في الدوره الحديده

0

دورتي اساسا غير منتظمة من 30 يوم الي 35

0

علي اعتبار ان الدوره ٣٠يوم ففتره الاباصه تبداء من اليوم ١٣من نزول الدم وحتي ١٩ من نزول الدم
وطبعا كلما زادت الايام كلما ابتعدت فتره الاباصه من بدايه الدوره بمعني انها اذا كاننت ٣١ يوم ففتره التبويض من ١٤الي ٢٠ وهكذا
وبما انك تتحدثي عن اليوم الثالث فااتنتي بعيده عن اقرب تبويص بحوالي ١٠ واكثر
وبما انه لابستطيع الحيوان المنوى ااقدره ع العيش اكثر من ٧٢ساعه فلا يوجد قلق
قلنا لكي لا بد من وجود حيوانات منويه وبويضه لكي يحدث حمل والاثنين غير موجودين
لا داعي للقلق والتوتر

0

شكرا اخي بس مايمكن الملابس تمتص السائل و يدخل للمهبل الشكوك رح تقتلني كنت لابسة سروال تحت التنورة و اندروبر مع الفوطة الصحية

0

لا يمكن ذاللك
انتي تتحدثين عن ٤حواجز فكيف ينفذ منها !!!! غير ان الحيوانات المنويه ضعيفه ولا يمكن ان تنتقل بهذه الصوره وتحتاج الي ظروف معينه للمعيشه وهي غير موجوده البلل اللي كان موجود في الاندر ده نتيجه افرازاتك
غير انه لا يوجد تبوبض من الاساس فكيف يحدث الحمل !!
لا دااعي للقلق لانه قد يؤثر بالسلب في تاخير الدوره

0

شكرا اخي و اسفة على كثرة أسئلتي

0

و حبيت قول انه هو كان لابس اندروير و جينز بس ما بعرف كيف تسرب السائل ع تنورتي انا كثير ملخبطة بس بدي جواب يطمن قلبي لاني قريت في إحدى المواقع انه الاحتمال وارد

0

طبيعي انه اما ينزل يببل هدومه الداخليه وبنطلونه وطبيعي انه ممكن يبلل هدومك بما ان في احتكاك خارجي
ولكن حتي ينفذ للداخل ويمر من خلال التنوره للاندر والفوطه الصحيه يبقي ده مش ساءل منوى ده مايه نااارههههههه
الفوطه الصحيه نفسها كااافيه لمنع التسرب الا اذا كنتي ترتدين نوع سيء يسرب ع ملابسك
اختي لا دااعي للقلق الزايد علي اللازوم
واي جواب يطمن تريدينه بعد كل ذالك !!!!

0

اسفة اخي بس شو يعني نوع سيء يسرب إلى ملابسي ؟؟؟؟؟؟

0

يعني دم الدوره يسرب للملابس
تجديده في الاندر
وحتي ولو حدث ذالك فهي تمنع وصوله للمهبل

0

شكرا اخي الكريم اسفة كثير و الله بس هل ممكن من كثرة الاحتكاك انه تمر عبر الملابس

0

لا طبعا
استحاله يحدث ذالك

0

شكرا اخي لكريم الله يطمن قلبك

0

يعني الحمل فترة دورة يحدث فقط اللي دورتها قصيرة
طيب لو كانت مده دورة 28 يوم

0

مرحبا اتمنى ان اجد جواب لسؤالي فأنني اكاد ان اموت خوفاً..
مارست انا وخطيبي الجنس السطحي وقذف على بنطالي وكنت في فترة اباضة
لم اقم بتغيره او غسله فوراً واستمريت بإرتدائه طوال اليوم
والان لقد مر حوالي ٢٥ يوماً ودورتي من المفترض ان تأتي ولكنها تأخرت ٦ ايام
هل انا حامل؟