مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل hamoood

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن تساعدوني في حل مشاكلي
1.كل ما اكلم حبيبتي بدها تصير خطيبتي قريبا اعاني من انتصاب الذكر و كل ما اطلع معها او اشوفها اعاني ايضا من انتصاب اعاني كتير من هالشغلة كل اسبوع عنا مشوار سوا

2.اعاني من احتلام وانا نائم

ارجوكم ساعدني

الإجابة
1

وعليكم السلام عزيزي،

لا داعي للقلق، فما يحدث معك طبيعي جداً، بل ويحدث لمعظم الشباب.

بالنسبة لسؤالك الأول عن الإنتصاب التلقائي (اللا إرادي) فهي ظاهرة طبيعية منتشرة عادة بين المراهقين وقد تستقر عند البلوغ، أو تستمر لمدة أطول عند بعض الشباب بسبب إنعدام أو قلة النشاط الجنسي.

لدي ثلاث نصائح بخصوص هذا الأمر:
1- لا تشعر بالذنب: فهذه ردة فعل طبيعية من جسمك، يمكنك لبس الملابس الواسعة لإخفاء الإنتصاب. كما يمكنك عند الإنتصاب التلقائي، أن تأخذ نفساً عميقاً ،وأن تغمض عينيك، واستبدل الأفكار الجنسية بأفكار غير جنسية.

2- لبّي حاجاتك الجنسية بشكل متزن: حاجاتك الجنسية طبيعية ودليل صحة جنسية جيدة، لذا لا تهرب منها وتقبّلها. فإذا كنت لا تمارس الجنس، ممارسة الاستمناء بإتزان ممارسة سليمة تسمح لك بتخفيض الوطأة الجنسية.

3- نوّع في النشاطات الجسدية: ممارسة الرياضة تسمح لك أن تتعرف أكثر على جسمك و كفية التحكم بردات فعله. كما ان ممارسة تقنيات الاسترخاء والتنفس العميق تعلمك التحكم بتوتّرك وإثارتك في الأوقات الغير لائقة.

للمزيد يمكنك الإطلاع على إجابة الدكتورة ساندرين عطا الله على سؤال مشابه من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/question-get-erection-when-seeing-her

بالنسبة لسؤالك الثاني عن الإحتلام الليلي، فالإحتلام ظاهرة طبيعية جداً يختبرها معظم الشباب والرجال وهي ظاهرة لا إرادية، بمعنى انه لا يمكنك التحكم فيها أو منعها من الحدوث.

في الرابط التالي 5 حقائق مهمة عن الإحتلام الليلي
https://lmarabic.com/news/wet-dreams-top-five-facts

تحياتي

0

بس اخي اعاني منها بشكل كبير كل ما اطلع تحدث هالمشكلة وتعرف هلأ رمضان كل ما ارجع من مشوار بدي اتحمم انا بطلع كتير معها طبعا بالحلال و عالسوق نتسوق هيك يعني
والان بدي اخطبها بعد كم شهر اذا بدها تظل تستمر هالمشكلة يمكن بطل عنها بسبب هالمشكلة ما بدي انحرج قدامها و قدام اهلها عندما اذهب للزيارة عالبيت او قدام اهلي
ارجوك ساعدني بدي حل للمشكلة ارجوك
انا جاهز للحل بالقرآن بالادوية انا جاهز

1

ليش تتراجع بالعكس الحل هو أنك تتجوز مشان تفرغ الطاقة اللي جواتك مو تحاول تخفيها و بعدين راح يختفي هالمشكل

0

يعني اذا اتجوزت اكيد تروح لاني خايف و عم فكر لقدام اذا اتجوزتها و صرت اتمشا معها اكيد بدو يصير ينتصب كل مانطلع سوا والله خايف

0

ارجوكم ساعدوني والله خايف كتير عم فكر لقدام
بدي حل غير الجيزة هلأ
بدي اتجوزها بس ع مهل شوي

0

ما بظن راح يصير هيك بعد الزواج، ممكن هلأ عندك فائض رغبة ما بتفرغها مشان هيك بينتصب لأبسط سبب ﻻنك بحاجة للجنس

0

مافي حل هلأ لاتخلص منها غير الزواج لاني بشتغل و احيانا بكون قاعد عند ناس وانا احكي معها ينتصب بنحرج كتير او بكون احكي معها صوت عند ناس بلاحظو رغم هذا كلام عادي بحكي معها

0

مرحباً مجدداً عزيزي، هذه ليست مشكلة، ولا تحتاج لعلاج. بل ظاهرة طبيعية جداً بسبب عدم بدأ نشاطك الجنسي بعد.

يمكنك لبس ملابس واسعة حتى لا يظهر الإنتصاب أمام الناس، كما يمكنك ايضاً محاولة إلهاء نفسك عندما ينتصب قضيبك، بالتفكير في مسألة حسابية أو مشكلة واجهتها اليوم، هذا التشتيت من شأنه ان يفقدك الإنتصاب.

كما يمكنك ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) لتفريغ شهوتك الجنسية.

0

يعطيك العافية اخي
انا خطبت من فترة و كل ما احكي معها عالبرامج تواصل الاجتماعي كتابة او صوت عادي لا يحدث شي لي بس اكلما صوت و صورة يصبح عندي انتصاب قضيب و احيانا صوت بصير انتصاب حسب بدي حل للمشكلة
انا قبل ما اخطب او اتعرف عليها كنت احكي معها عادي نظامي مايصير شي و كنت اطلع معها ما يصير شي الي بس بعد فترة من كلام معها اصبحت هذه الحادثة معي اريد حل ضروري عم تطلب مني ان اراها وانا مو راضي بدي حل ارجوك

0

انا الصراحة خايف من بعد الزواج اذا بدنا نطلع سوا او نقعد سوا حتى لو نحن بالبيت متلا قاعدين هل يحدث انتصاب او لا انا هذا يلي خايف منه
ولا انا بقدر اخذ غيرها بس بحبها و تحبني علاقتنا حلوة و قوية

0

مرحباً مجدداً عزيزي،

كما ذكرت لك من قبل، لا توجد مشكلة. هذا رد فعل طبيعي من جسدك تجاهها، بسبب الإستثارة، لأنك تحبها وتنجذب جنسياً لها.
لا تخاف من الخروج معها، بل يمكنك لبس الملابس الواسعة حتى لا يظهر الإنتصاب (إن حصل).

أنصحك عزيزي بقراءة المقالات والإطلاع على الروابط التي شاركتها معك من قبل، لأن بها إجابات لأسئلتك.

تحياتي