مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل maran

بصراحه انا سعيد جدا لاني شفت هذا الموقع لانه بيحكي عن حاجات كثيره...
بالبدايه انا راح اتكلم بصراحه عشان اعرف ايه الرد منكم...
بصراحه انا مروان عمري 21 سنه وشاذ جنسيا واحب اعيش الحب مع شاب مع نفس عمري ومن داخل احساسي هموت عشان احب وانحب من نفس عمري....
المشكله انه انا خايف من كثر احساسي وتجاربي السابقه انه يأثر على الجهاز التناسلي عندي ويرجع اولادي بالمستقبل شذوذ مثلي انا....
يعني هل الشاذ 100% لو فكر يتجوز بيكونو كل اطفاله شذوذ لانه ابوهم هيك او شو؟؟؟

الإجابة
0

اتمنى من الله ان تتوقف عن هذا و تخرج من هذا الميدان العفن واتمنى لك ان تتزوج في القريب العاجل
لا اظن انه يؤثر على اولادك مستقبلا لانه يعتمد على حسب تربيتك انت

0

أهلاً مأمون،

رجاءُ للمرة الأخيرة، ليس مسموح على أي من صفحات الحب ثقافة استخدام مصطلحات هجومية أو إهانة أي مستخدم من مستخدمي الموقع. راقب لغتك وأسلوبك جيداً لتجنب حذف حسابك.

0

يا أخ " مأمون " ... هو إنت ما فيش حاجة تانية تلتهي بيها و تحل عن سمانا بقا ؟؟؟ يا رجل روح دور إلك على شغلانة اشتغلها و ارحمنا من آرائك و تحليلاتك السفيهة هذه , ما تلبث أن ترى أحد المشاركين دوّن شكواه إلا و تقفز لترد عليه حتى قبل منسق المنتدى نفسه !!! عجيب أمرك إنت يالا .. و مبين عليك ماشاء الله علامة بكل المواضيع و المشاكل , أنصحك بأن تسعى جادا لإيجاد حل لمشكلتك أولاً لأنه يبدو أن وضعها مستعصي و مزري .

0

مرحباً Samieh،

ليس مسموح على أي من صفحات الحب ثقافة استخدام مصطلحات هجومية أو إهانة أي مستخدم من مستخدمي الموقع أو منعه من التعليق على أي منشور. الحب ثقافة منصة للتعبير بحرية عن الرأي والرأي الآخر، ولا يوجد مجال هنا للهجوم على أي مستخدم أو إهانته بشكل شخصي بسبب آراءه أو مشاركاته.

نتمنى ألا يتكرر ذلك.

تحياتي.

0

بارك الله فيك سيد سميح

0

مرحباً مروان،

نحن سعداء بإعجابك بالموقع وبتواجدك معنا كمستخدم.

لا تنتقل الميول الجنسية المثلية أو المغايرة أو غيرها بالوراثة، لذا لا داعي للقلق من انتقالها لأطفالك في المستقبل. ولكن الأمر الأهم هنا هو لماذا تفكر في الزواج والانخراط في علاقة جنسية مغايرة إن كانت ميولك مثلية 100% كما تقول؟ إذا كان هذا بسبب الضغوط الاجتماعية ولاستكمال المظهر الاجتماعي الملائم، فاحذر أن تخضع لها دون إرادتك الحقيقة فتظلم نفسك وتظلم فتاة أخرى لا تستطيع تلبية احتياجاتها الجنسية أو الوفاء لها عاطفياً وجسدياً فيما بعد.

إن كنت تشك في رغبتك في الدخول في علاقات مثلية، فالأمر يرجع إليك، ولكن لا ترتبط بأي طرف سواء مثلي أو مغاير دون أن تكون متأكداً من ميولك الجنسية وقدرتك على أن تكون شريك وفي وقادر على تلبية كل احتياجات هذه العلاقة اجتماعياً وجسدياً وعاطفياً. فكِر جيداً قبل أن تقدم على أي خطوة قد تعصف بحياتك أو حياة الآخرين.

تحياتي.

1

أتفق مع اجابة مروان فانت لست ملزما على الزواج بسبب ضغوطات المجتمع عليك إلا لو كنت من النوع الدي يستمتع بالممارسة مع الجنسين , الامر يرجع لك لكن الشذوذ لا ينتقل من جيل الى آخر و يحصل بشكل عشوائي بنسبة محددة

0

انا عمري نفس عمرك واحب التشارك الجنسي لكني خائف

Fffff