الجسد

تم نشره من قِبل Malika Malika

السلام عليكم .قمت بفحص البكارة بالمراة و انا واقفة و تحت الاضاءة رأيت تحت فتحة البول كانها لحمة لونها وردي غامق و عند حبس النفس و الدفع للامام تضهر في وسط تلك اللحمة فتحة تتوسع مع زيادة الدفع و طولها مايقارب1,5سم و عرضها ما بين 0,5 و 1 سم .فهل ما رايته هو غشاء البكارة مع العلم ان تلك الفتحة بها افرازات بيضاء ? و ما هو الحجم الطبيعي لهدا الغشاء ?

الإجابة
0

أهلاً بكِ، لا يمكنكِ رؤية غشاء البكارة عن طريق فحص نفسك بالمنزل باستخدام المرآة، وما قمت برؤيته هو على الأرجح فتحة المهبل.

يختلف نوع وشكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى ويمكنكِ مشاهدة هذا الفيديو للدكتورة علياء جاد للتعرف على الأنواع والأشكال المختلفة لغشاء البكارة:
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

عزيزتي تطمني اذا مو ممارسه علاقه كامله وحدث ايلاج فغشاء البكاره سليم وفتح غشاء البكاره ليس بالامر السهل وهو مؤلم اي يعني سوف تشعرين عند فتح غشاء البكاره

0

امان

0

سمعت بان فتحة المهبل هي فتحة البكارة هل هدا صحيح ارجو التوضيح و شكرا

0

وما هو الحجم الطبيعي لفتحة البكارة? و ما هو شكلها عند عدم وجود البكارة ?

0

لازم طبيب لان لازم تحزقي مع وضع معيش اكشفي حتي ترتاحي

0

أهلاً بكِ مرة أخرى، فتحة المهبل ليست هي فتحة غشاء البكارة، فتحة المهبل هي الفتحة الخارجية و تستطيعين مشاهدتها عند إبعاد الأشفار، على عمق 2 سم من فتحة المهبل يقع غشاء البكارة الذي يحتوي على ثقب أو عدة ثقوب صغيرة تسمح بمرور دم الدورة الشهرية.

يختلف محيط فتحة الغشاء من فتاة إلى أخرى وقد تكون فتحة واحدة أو عدة فتحات كما ذكرنا، ويمكنك زيارة هذا الرابط للتعرف على أشكال غشاء البكارة المختلفة:
https://lmarabic.com/term/hymen

بعد تمزق الغشاء تصبح حواف فتحة الغشاء غير منتظمة، ولا يختفي الغشاء تماماً في أغلب الأحوال إلا بعد الولادة الطبيعية الأولى.

نؤكد أنه من غير الممكن أن تقومي برؤية غشاء البكارة بنفسك بالمنزل سواء عن طريق النظر المباشر أو باستخدام المرآة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اللحم الوردي المحاط بفتحة المهبل ما هي ؟؟ و غشاء البكارة هل يقع داخل فتحة المهبل او هو اللحم الوردي المحاط بالفتحة ؟ و هل فتحة دم الحيض هي نفسها فتحة المهبل ؟ و كيف تكون فتحة المهبل عند العزباء و عند المتزوجة يعني ما هو الفرق ؟؟