مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Fatema Jaafar

انا خطفني شاب من عند جامعتي واعتدى علي في شقه وكنت اصرخ ان لا ينزل دم لمسني مره وحده في الشرج من الخلف لم يدخل شي في المهبل ولَم ارى دم على السرير ولكن حين دخلت الحمام وانا افتح الماء وكان ينسكب على جسدي رايت دم ساعدوني هل انا عذراء ام لا فحصت نفسي رأيت شي مشرشر جهه اليمين فقط لم استطع النظر الى اليسار

الإجابة
0

ممكن يكون من الخلف الدم لا تخافي

0

لا كان من الامام وانا متاكدة

0

أهلاً بكِ، أولا نأسف لتعرضك لمثل هذا الحادث ونتمنى لك أن تتجاوزي الأمر دون مشاكل.
أنت عذراء ما دمتِ لم تمارسي الجنس من قبل مع شريك/شريكة بإرادتك.
بخصوص غشاء البكارة اطمئني فلا يمكن تمزق غشاء البكارة عن طريق الإيلاج في الشرج ويمكن تمزقه فقط عن طريق دخول شيء صلب إلى داخل المهبل. يمكن أن يكون الدم الذي قمتِ بملاحظته بسبب جرح سطحي ناتج عن مقاومتك للمعتدي و أنك لم تشعري به وقتها لانشغالك بالدفاع عن نفسك.

لا يمكنك رؤية غشاء البكارة عن طريق فحص نفسك بالمنزل وعلى الأرجح أن ما قمتِ برؤيته هو فتحة المهبل.

لمزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

لازم طبيب

1

شلون اطمن ان مازلت عذراء انا في تعب وحزن من سنه ونص

1

ماقدر اروح طبيب بصراحه لا اعرف مااقول انا بعد ثواني من الاعتداء في الشرج رايت دم من الامام ولكن لم يدخل شي في المهبل لأني كنت اصرخ

0

انشاء الله تكون عذراء

0

هدا لي صار معي أنا كمان بعد تواني سال مني دم برغم إنو مارس عليا من الدبر طبعا بدون إرادتي فلما كنت راجعة للبيت حسيت بالدم مبعرف من وين وأنا موسوسة من شي تلاتة سنين

0

صار معي نفس الشي وما بعرف شو لي صار معي

0

صار معي نفس الشر من شي تلاتة سنين ولما أفحص نفسي بشوف تمزق بالأعلى على اليمين وعلى اليسار والجوانب الأخرى سليمة وهداك الدم لي سال مني ما أعرف من وين