الجسد

تم نشره من قِبل K1002

مرحبا أنا تعبت من حجم صدري الصغير و جربت أعمل تدليك بالزيت مثل ما قرأت، بس بحس بألم بصدري و حرارة تطلع من الثدي طول اليوم، بدي أعرف إذا هالشيء طبيعي. و كمان شيء ثاني بحس بجسمي شيء مثل إثارة.هل هي عادية لأني بلمس منطقة حساسة بجسمي!

الإجابة
0

بدي إجابة بليز لأعرف أكمل و لا أوقف تدليك إذا في صديقة عندها تجربة أو نفس المشكل

0

بدي إجابة بليز

0

ممكن جواب من مختص؟!

0

مرحباً K1002،

يتأثر شكل وحجم الثدي بالجينات وإلى حد ما بالعضلات المحيطة. كذلك قد يكبر أو يصغر ثديك عند الزيادة أو النقصان في الوزن.
ويعتمد حجم الثديين على دورتك الشهرية: ففي كل شهر، تقوم الهرمونات بإعداد ثديك لاحتمال الحمل. وبذلك يلاحظ أنهما يصبحان أكبر حجماً وأكثر حساسية في فترات معينة من الشهر. وبعد الحيض، غالباً ما يعودان إلى حجمهما وشكلهما السابق. وأخيراً وليس آخراً، قد يتأثر ثدييك بأساليب تحديد النسل ذات التركيبة الهرمونية مثل حبوب منع الحمل.

ولكن في الحقيقة إن حجم الثديين هو عامل غير مؤثر من ناحية الوظائف الجنسية أو البيولوجية الانجابية. كذلك فإن حجم أو شكل الثديين لا يؤثر على حساسيتهما. الثدي الصغير هو حساس بنفس قدر الثدي الكبير. كذلك فإن الاعتقاد الشائع أن الرجال يفضلون الثدي الكبير هو أيضاً ليس دائماً صحيحاً: هناك عدة رجال ينجذبون للثدي الصغير.

إذا كنت تفكرين بتغيير حجم ثدييك، تذكري أنه لا توجد أدلة أو براهين تثبت أن أنواع من الرياضة أو المراهم أو المساحيق (السبراي) تجعل ثدييك أكبر حجماً. إن الطريقة الوحيدة المثبتة لتغيير حجم الثديين هي عمليات الجراحة التجميلية. يمكنك تكبير ثدييك من خلال عمليات تكبير الثدي البلاستيكية أو إذا كان حجمهما كبيراً لدرجة تشعرك بعدم الأريحية أو تسبب ألماً في ظهرك، قد تفكرين بإجراء عملية لتصغير الثدي. إن إجراء عملية للثدي تعد قراراً جدياً ومكلفاً، لذلك ينبغي التفكير ملياً قبل الاقدام على هذه الخطوة.

السخونة التي تشعرين بها هي بسبب التدليك بالزيت، كذلك الشعور بالإثارة من لمس مناطق معينة بالجسم أمر طبيعي جداً.

كما ان بعض النساء قد يصلن للرعشة الجنسية من الثدي والحلمات.

للمزيد عن ثدي المرأة والحجم المثالي
https://lmarabic.com/news/breasts-top-five-facts

تحياتي

0

برأيك هلأ أوقف تدليك ؟

0

يرجع القرار لكِ، ولكن لا توجد أي ضمانات ان التدليك سيزيد من حجم الثدي.