الجسد

تم نشره من قِبل Anonymous

كيف يمكنني أن أستثير ثديي لحالي حتى أهيجه و ينتصب بدي أستمتع بصدري بيجذبني شكلو كثير و بيولد فيا رغبة بس ما بعرف كيف استغلو

الإجابة
0

بقرأ عن العادة السرية أنهم بيحكو البظر حتى يستثير، هل نفس الشيء مشان الثدي؟

0

أنا من فترة بلشت أعمل مساج للصدر بغرض التكبير، و اكتشفت بالصدفة أنو التدليك بيولد فيني إثارة رهيبة و كمان يهيج الثدي و يخليه ينتصب خاصة إذا لمستي الحلمة أكيد راح تهيجي ناار، أنا بحاول ما ألمسها كثير لأنو مو هاذ هو غرضي

0

برأيي الموضوع بحسب المزاج والتفكير، بعد هيك كيف ما لمستو او لعبت في وانا بتخيل إنّو غيري عّم يلعب في هالشي بيستثيرني و بستمتع

Amaya
0

ما بظن أن لمس عادي بيكفي

0

مرحباً عزيزتي،

ثدي المرأة من أهم الأعضاء الحساسة والتي لها دور كبير في المتعة الجنسية، على عكس ما يظنه البعض انها فقط للرضاعة.

يمكنك استثارة الثديين والحلمات بعدة طرق، ويعتمد ذلك على ما تلاحظينه على جسمك بعد كل حركة. فهي رحلة إستكشافية، ولا يوجد لها وصفة دقيقة يجب اتباعها.

1- تكرار المحاولة:
يجب ان تحاولي عدة مرات حتى تستطيعي اكتشاف ما يثيرك أثناء مداعبة الثدي.

2- من الأبعد للأقرب؟
حاولي ان تبدأي بلمس الثدي من أبعد نقطة من الحلمة والتحرك بالتدريج نحوها. بذلك يمكنك ان تهيئي ثديك للإستجابة للإستثارة بالتدريج، كما يمكنك ملاحظة التغيرات عليه وعلى باقي جسدك.

3- ضغط، سرعة، حرارة:
يمكنك مداعبة الثدي والحلمات بالضغط بقوة معينة من الأقل للأكثر حتى تجدي قوة الضغط المفضلة لديك. كذلك مع إختلاف سرعة حركة يدك على الثدي والحلمات قد تختلف قوة الإستجابة.
بعض النساء يجدن درجة حرارة معينة أيضاً مثيرة فيستخدمن الثلج لإضفاء بعض من البرودة على الحلمات أو وضع شيء ساخن لنفس الغرض.

4- أورجازم حلمات الثدي:
العديد من النساء اختبرن الوصول للرعشة الجنسية من حلمات الثدي وذلك إما بمساعدة الشريك أثناء ممارسة الجنس، أو بالمداعبة الذاتية.

للمزيد عن أورجازم حلمات الثدي
https://lmarabic.com/news/female-orgasms-top-five-facts

تحياتي