الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sqou

السلام عليكم
رمضان كريم
انا متزوجه من سنه وحتي الان لم استمتع مع زوجي تمام الاستمتاع بالعلاقه الجنسيه ولم اشعر بالنشوه ابدا
مع العلم انني مختونه هل لذلك علاقه
ارجو شرحا مفصلا

الإجابة
0

ما كنت بعرف أن البنات بيتختنو، كيف هيك؟!

0

مرحباً K1002،

هناك أربعة درجات لقطع أو تشويه الأعضاء التناسلية وفقاً لمنظمة الصحة العالمية. في النوعين الأولين تتم إزالة أجزاء من البظر أو البظر بكامله. أما في النوع الثالث، والذي يسمى بـ "تشويه الأعراض التناسلية"، تتم إزالة البظر بكامله والشفرين الخارجيين والداخليين. الطريقة الرابعة تتضمن الثالث ولكن تذهب إلى أبعد من ذلك، حيث يتم إغلاق أجزاء المهبل بالخياطة أو تضييقها باستخدام مواد كيماوية أو غيرها من الاجراءات المؤذية التي تشوه الأعضاء التناسلية الطبيعية للفتاة.

غالباً ما يتم ختان الفتيات بين سن الرابعة والمراهقة. ولكن يمكن أن يحدث أيضاً فيما بعد، أو بعد مجرد أيام من ولادة الفتاة. معظم حالات الختان تقوم على الشكلين الأول والثاني. وفي حال تم بالدرجة الثالثة والرابعة، يتطلب ذلك خياطة المهبل وإغلاقه مرة اخرى بعد ليلة الزفاف وعند الانجاب.

لا توجد فوائد لتشويه الأعضاء التناسلية للإناث (الختان)، ولكن من يقومون به يعتقدون خطأ أحياناً أنهم يحمون الفتيات من الانحراف جنسياً، وفي أحيان أخرى يتم بدعوى التجميل والنظافة، أو لترضى الفتيات بقدرات جنسية متدنية أو ضعيفة من الجنس الآخر دون المطالبة بحقوقهن الجنسية.

على الجانب الآخر، هناك العديد من الأضرار لهذه الممارسة، إذ بكون لها عواقب خطيرة على حياة الفتاة وأسرتها، وأحياناً يؤدي إلى مشاكل مدى العمر بل وربما الوفاة. وإذا لم يتم اجراء العملية في بيئة نظيفة وباستخدام أدوات معقمة، قد تنتج التهابات جدية قد تودي بحياة الفتاة. تعاني بعض النساء من آلام مزمنة حتى بعد التئام الجرح الناجم عن الختان، هذا إضافة إلى التهابات في المسالك البولية والرحم، وتعقيدات أثناء الحيض. كذلك يؤثر الختان على الحياة الزوجية والجنسية، خاصة مع شعور المرأة بآلام خلال المعاشرة الجنسية نتيجة للختان. ومن الشائع أيضاً حدوث سلس في البول، ومشاكل مثل الناسور، والأكياس (كيسات) في المبيض والعقم.

خلال الانجاب، تعاني المرأة المختونة وطفلها من مخاطر ناتجة عن ختانها. ففي الشكل الثالث والرابع من قطع وتشويه الأعضاء التناسلية، كثيراً ما يكون المهبل مشدوداً بشكل مفرط، مما يصعب على الطفل المرور منه.

لمزيد من المعلومات حول الختان والمتعة الجنسية يمكنك الاطلاع على الروابط التالية:
5 حقائق عن ختان الاناث
https://lmarabic.com/news/top-5-facts-FGM

ختان الإناث
https://lmarabic.com/resource/female-genital-cutting

هل يعيق الختان متعتها الجنسية؟
https://lmarabic.com/news/my-question-should-I-marry-circumcised-woman

تحياتي.

0

مرحباً Sqou،

نأسف لتعرضك لتجربة الختان.

ختان الفتيات يكون له أحيانا فعلا عواقب سيئة على جسم الفتاة وحالتها النفسية، لذا قد تواجه النساء المختونات بعض الصعوبات في بداية الحياة الزوجية، لكن هذا يختلف من فتاة وسيدة إلى أخرى.

في كل ممارسات الختان، يتم قطع البظر، أو جزء منه، وهو العضو المسئول عن الشعور بالمتعة الجنسية لدى الإناث، لذا، يتأثر شعورهن بالمتعة سلباً خلال ممارسة الجنس. ولكن هذا لا يعني أن من تعرضن للختان لا يمكنهن الاستمتاع أبداً بعلاقة حميمية مع شريك حياتهن، فالمتعة الجنسية تبدأ من المداعبة والشعور بالتقارب والحب مع الشريك.

لتجربة جنسية أفضل مع زوجك، ركزي أكثر على تهيئة أجواء تشعرك بالإثارة والحميمية قبل العلاقة الجنسية، وشجعيه على قضاء وقت طويل في المداعبة قبل الإيلاج، واطلقي لخيالك العنان أثناء الممارسة، فالإثارة وكافة الحواس تنطلق من المخ والعقل والقلب.

وتذكري دوماً أن أهم عضو جنسي لديك هو عقلك، لأنه يتيح لك التخيل والرغبة في التجربة.

لمزيد من المعلومات حول الختان والمتعة الجنسية يمكنك الاطلاع على الروابط التالية:
5 حقائق عن ختان الاناث
https://lmarabic.com/news/top-5-facts-FGM

ختان الإناث
https://lmarabic.com/resource/female-genital-cutting

هل يعيق الختان متعتها الجنسية؟
https://lmarabic.com/news/my-question-should-I-marry-circumcised-woman

تحياتي.

0

اشكرك علي الرد كتير
بس لسه صراحه م عرفت اني كيف ممكن اتصرف
لو عندكم علم بمناطق اثارة المراه الاخري
معليش اريد المساعده

0

خليه يداعبك اكثر ! لحسلك كل شي خصوصا الي تحت ! مو ي ركبك زي الحيوانات وخلاص لا ! وذا تبين افهمك 

0

مرحباً Hatlarr،

تم تعديل تعليقك لأنه ينطوي على تحرش بصاحبة السؤال، كما أن موقع الحب ثقافة ليس موقع للمواعدة. برجاء عدم تكرار هذا النوع من التعليقات مرة أخرى لتجنب حذف حسابك.

تحياتي.

0

الاحضان.. القبل.. التدليك.. مص الثديين ومص البظر

0

مرحباً Squo،

يعد الثديان والرقبة والأذنين والفرج هم أكثر المناطق إستجابة للاستثارة الجنسية لدى المرأة، ويمكن مداعبتهم بالملامسة باليد أو العضو الذكري، أو التدليك أو باللسان عن طريق اللعق أو المص.

تمنياتنا لكِ بحياة سعيدة.

1

ابحثي جيدا و اكتشفي أماكن الشهوة والإثارة لديك في جسدك ، واعملي عليها مع زوجك

دكتور أنور أبو سلامة
0

لعق الفرج والشرج وتقبيل الابط فيهم إثارة كبيرة للمرأة