الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

بلييز ممكن تجاوبوني بجواب يكون مفصل و دقيق بالله عليكم هل ممكن يصير حمل إذا تم القذف على الملابس تنورة و سروال خفيف و ملابس داخلية لابسة غوطة لاني كنت حائض هو كمان كان بملابسه جينز
أسئلتي هل الحيوانات تموت في ملابسه و ان كان كذلك لماذا رأيت بلل في تنورتي و هل تستطيع الوصول إلى المهبل ارجو اجابو مفصلة عشان اطمن أكثر يعني مفيش احتالية حتى 1 بالمائة لحدوث حمل علما انه بعد ما قذف صار في احتكاك شديد بس بالملابس طبعا هل ممكن انه يسرب الحيوانات للمهبل ارجووو الإجابة

الإجابة
0

اعتقد نسبة حدوث الحمل في هذه الحالة تعتمد على كمية البلل الذي أصاب ملابسك الداخلية وهل وقع هذا البلل فوق فتحة مهبلك أم لا

0

كنت بجميع ملابسي و هو كمان يعني هل ممكن يمر ملابسه و ملابسي

0

إذا شعرت بأن البلل اخترق كل ملابسك وشعرت بأن السائل وصل لحمك بالضبط فوق مهبلك فهنا ممكن تكون احتمالية حمل ممكنة. أما اذا لم يصل البلل لفتحة مهبلك فلا تخافي من شيء

0

كيف يعني وصل بالله عليك اذا انت مو متأكد لاتوترني أكثر ماني متوترة

0

مين قالك هاي المعلووومة؟؟؟؟

0

هذا كلام غير صحيح، فحتى لو وصل البلل فوق المهبل مباشرة، لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس.

0

لا طبعا لا بمكن حدوث حمل بتلك الطريقه

0

انتظر إجابة المختصين و هل صحيح ماقال الأخ حسب الطلب في ملابسي و حتى لو وصل هل الحيوانات المنوية بتكون سليمة

0

اختي الامر لا يحتاج كل هذا القلق والتوتر

فالحيوانات المنويه لا يمكنها اختراق الملابس فهي ليست سوبر هيرو لكي تخترق ٥حواجز

كما انها تحتاج لوسط معين لكي تعيش فيه فهي لا يمكنها العيش في الملابس

لكي يحدث الحمل لابد من القذف داخل فنحه المهبل او عليها بشكل مباشر بدون وجود حاجز وبكميه كافيه وايضا تكون الفتاه في فتره الاباضه

اطمني لا يمكن حدوث حمل نهااءي حسب الوصف المذكور

وان كنتي تعانين من تاخر الدوره فله اسباب اخرى قد يكون منها القلق والتوتر الحالي

ولكي تطمني قومي باجراء تحليل الحمل المنزلي بعد تاخر ميعاد الدوره ولكن لا دااعي له ع الاطلاق ولكن لكي تطمني

0

واذا كنتي تعانين من اي اعراض لاي شيء اخر او اي مشكله عضويه اذكريها لكي تطضح الامور اكثر

1

الدورة مازالها أكثر من أسبوع بس انا التفكير رح يقتلني كل مرة أقول يمكن يكون تسرب شي او يمكن بالاحتكاك يكون مر المهبل. .. هل أنت متأكد من كلامك يعني

0

احتمال الحمل ضعيف جدا ولكن وارد. في أغلب الحالات لا تنجح الحيوانات المنوية في اختراق الملابس الداخلية ولكن في حالة طبقة واحدة فقط من الملابس من الممكن أن يحدث حمل. الاحتمال ضعيف جدا ويحتاج سلسلة من المصادفات .. أن يتصادف ويصل السائل المنوي إلى المهبل وأن يتصادف وأن يسبح حيوان منوي داخل المهبل وأن يتصادف أن تكون في فترة الإباضة وأن يتصادف أن يصل الحيوان المنوي للبويضة ويلقحها.
-منقول من الموقع-

0

بس انا موش لابسة طبقة واحدة و هو كمان الاتنين بملابس الداخلية و الخارجية

0

حتي وان كانت طبقه واحده فلا بحدث ذالك الا اذا كان يوجد بها ثقوب او تمزقات يستطيع الساءل المنوى النفاذ منها وحتي في وجود تلك التمزقات فالاحتمال صعيف جدا فما باالك من وجود الكثير من الملابس !!!!!

0

مرحباً Miran،

لقد أجبت على سؤالك، والإجابة بالرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/124966

تحياتي

0

شكرا بس عشان اطمن اكثر عندي سوال هل يمكن انه يمر مع الاحتكاك .. و هل الحيوانات المنوية تكون قد ماتت في ثياب الرجل و ان كان كذلك كيف مر ذلك السائل من ملابسه لملابسي مع العلم اني أشعر بالغثيان هل سببه التوتر و القلق بشأن هذا الموضوع ام ممكن اكون حامل

0

ما ينتقل بين الملابس هو السائل، ولكن الحيوانات المنوية تموت فور لمسها للملابس. فلا يمكنها ان تعيش إلا داخل الجهاز التناسلي الذكورة والأنثوي فقط.

الأعراض قد تكون وهمية نتيجة التوتر والقلق.

0

شكرأ كتييييير على اجابتك بس فاضل سوال بس هل من الطبيعي انه لا تنزل عندي إفرازات كالعادة الدورة فاضلها اسبوع و مفيش إفرازات بيضاء في العادة قبل الدورة بأيام يكون في إفرازات بس مفيش أعراض ما قبل الدورة هل هذا طبيعي بلييز جاوبوني

0

هل يمكن انا احمل من فوق الملابس الداخلية و كانت طبقه واحده عند المهبل و لاكن لم يقذف شئ و اصلا الدوره مش منتظمه ف الشهور و الشهر اللي فات جاتلي يوم ٢٠ و الشهر دا اتأخرت عن موعدها ولا يكن يوجد الاالم ف بطني بالكامل وف ظهىري هل يمكن حدوث حمل طمني