العلاقات

تم نشره من قِبل Moona

صباح الخير موضوعي هو اني انا انسانه كنت مرتبطة بشخص احبه وبعد فترة الملكة هجرني ثلاث شهور بنهاية الشهر الثالث وصلتني ورقة طلاقي منه
عانيت فترة طويلة من ألم تصرفه معي خصوصاً انه من غير سابق انذار
بعد سنتين من انفصالي تقدم لي قريب لي فرح الجميع به ولكني كنت متردده كثير وبناءاً على رغبة اهلي ومدح اخواني له وافقت
في بداية الملكة حاولت اتعرف عليه
كانت كل سوالفه ولازالت الى الآن تخص امور دوامه واهله واصحابه واحقاد دفينه في نفسه كل ال ٦ شهور هذا مواله واتضح لي انه شخص غير مستقر نفسياً هجومي ومتذمر من كل الحياة ملأني طاقة سلبية واتعبني
كنت احاول امتص غضبه واهديه وازين الحياة في عينه ولكن للأسف كل محاولاتي باءت بالفشل
في اول نقاش بيني وبينه يخص نقله من منطقة لأخرى عارضته وحكم علي اني انسانه مااتمنى له يعيش بسعادة لكن لأني كنت واضحه معه مااعجبه هذا الموضوع وانفلت علي بكلام انا في غنى عنه توقع من سكوتي اني ذات شخصيه ضعيفه ولكن انا انسانه مستقله بذاتي ونفسي ومحاولاتي كلها عشان القى فيه شيء يجعلني اعيش معه ولكن ماوجدت ولا اعطى لنفسه مجال انه يناقشني
من بعدها كرهته وقرفت منه لانه مااعطاني مجال يسمعني ويغلطني وكش قلبي منه
سؤالي انا يهمني في زوجي المستقبلي ان يكون ذو شخصية مستقلة وراكد ويكون يهمه امري وماوجدت في هذا الشخص الشيء المطلوب
هل اكمل معاه او اتركه
هو طيب ويصرف لو طلبته

الإجابة
1

مرحباً Moona،

إن كنتِ غير مقتنعة بمن ترتبطين به حالياً وبأسلوب حياته ومعالجته للأمور، فمن الأفضل أن تنفصلي عنه مبكراً قبل أن تتشابك حياتكما معاً أكثر عقب الزواج.

بوجه عام، لا تتزوجي أو ترتبطي بأي شخص تحت ضغط من الأهل أو المحيطين بكِ، فأنت الوحيدة التي يمكنك أن تقرري إن كان هذا الشخص ملائم لك أو لا.

تحياتي.

0

تمام
بالنسبة لقرار الانفصال انا اتخذته ولكن كيف اقنع اهلي فيه
هم اذا تكلمت معاهم يجلسون يهدوني ويقولون لي اصبري وانا الموضوع مره مضايقني اتمنى انهيه في اسرع وقت بدون اي اضرار تلحق العائلتين وتلحق بي
احتاج خطوات تساعدني في نجاح هذا الانفصال بدون اي اضرار ايش تنصحني الله يجزاك خير