مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل petter

lمكن سوال طريقة لعالج القذف وهل مشاهدة الافلام الاباحية يضر ويسبب مشاكل عند الزوج

ممكن سوال ؟ ===== مفصل الركبة عندي رفيع هل هذا له علاقة بالعادة السرية ؟وكيفية علاجها؟

انا كنت باستمتع بالعادة السرية و كنت بامارسها مرتتيم او ثلاثة في اليوم ولكن الان عتدما افعلها واقذف احتاج ان افعلها مرة اخري؟

الإجابة
0

أهلاً بك،
_أولاً: لا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة العادة السرية، ويمكن الحكم عليها فقط من خلال ممارسة الجنس المهبلي، وتعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجماع المهبلي، إذا كان يحدث لديك قذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجماع المهبلي فيمكنك الاستعانة بهذا الفيديو للدكتور حسين غانم يتحدث فيه عن طرق علاج سرعة القذف:
https://lmarabic.com/news/video-treating-premature-ejaculation

_ثانياً: مشاهدة الأفلام الإباحية قد تكون ضارة إذا انعكس ذلك على رؤيتك للجنس و تطبيقك له على أرض الواقع، فالكثير من المواد الإباحية المعروضة على الإنترنت بعيدة عن الواقع بشكل كبير، كما أنها تركز على الجانب الجسدي في الممارسة دون اعتبار الجانب العاطفي والذي يلعب دوراً كبيراً في العلاقة الجنسية. إذا كنت ترغب في مشاهدة المواد الإباحية فعليك أن تتعامل معها فقط على أنها مجرد أفلام للإثارة ولا يجب أن تعتبرها مصدراً لمعلوماتك عن الجنس.

ثالثاً: لا علاقة بين حجم مفصل الركبة و بين ممارسة العادة السرية، والمعلومات المتداولة عن تأثير العادة السرية على المفاصل غير حقيقية ولا يوجد أي دليل علمي على صحتها.

رابعاً: لا توجد مشكلة في ممارسة العادة السرية ما دمت تمارسها باعتدال، إذا كانت ممارستك للعادة السرية تؤثر على حياتك الاجتماعية أو ممارستك لأنشطتك اليومية أو تؤثر على دراستك أو عملك، فقد يعني ذلك أنك وقعت في إدمان العادة السرية، أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو للدكتورة علياء جاد تتحدث فيه عن العادة السرية بين الاعتدال والإدمان:
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة