الجسد

تم نشره من قِبل amaar

السلام عليكم بداية اشكركم على هذا المنتدى الجميل و ابدء كلامي عن مشكلة لازمتني من ايام المراهقة و هي اعوجاج القضيب لدي اي بما يشبه شكل الموزة . اخاف جدا من العمل الجراحي بهذه المنطقة و لا اؤمن بنجاحها، كما اشعر بانه اثر على شخصيتي و جعلها ضعيفه من كثرة التفكير بالموضوع لا استطيع ان ارى نفسي شاب كامل امام الجنس الاخر لذلك لجأت الى العالم الافتراضي بالجنس و خصوصا افلام البورنو و امارس العادة السرية كثيرا و اتخيل نفسي امارسها امام نساء عدة لارى شبقهم و اثارتهم على قضيبي الاعوج لاستيقظ من هذا الحلم عندما افرغ و احيانا افكر انا اجعل قضيبي ينتصب امام عدة نساء بالواقع ايضا .انا شاب ربما بكفاءة جنسية عالية و لكن هل هناك حل لمشكلتي ، ما هي ردة فعل زوجتي اذا تزوجت ولدي هذة مشكله في الاعوجاج و اعتذرعن طرح الموضوع على النت لانني لا استطيع مناقشته مع احد ،اريد ان اعرف ردة فعل المراة من هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء عدم الاستهزاء بي و الجواب بمحمل الجد لاننا بالنهاية بشر و معظمنا لديه ربما مشاكل نفسيه ولو بشكل بسيط شكرا لكم جميعا

الإجابة
0

أهلاً amaar،

الكثير من الرجال يظنون خطأً انهم يعانون من إعوجاج القضيب، وفي الحقيقة هم لا يعلمون انه من الطبيعي ان يتجه الإنتصاب لأسفل أو أعلى أو اليمين أو اليسار.

فهُناك فرق بين إتجاهات الإنتصاب المختلفة، وبين إعوجاج القضيب.

للمزيد عن إتجاهات الإنتصاب المختلفة
https://lmarabic.com/news/erections-vary-size-and-angle

كذلك، بالنسبة لإعوجاج القضيب فإذا كانت درجة الإعوجاج أقل من 30 درجة، فلا توجد مشكلة، ولن يسبب مشاكل في الجنس. أما إذا كانت زاوية الإعوجاج أكثر من 30 درجة فيكون التدخل الجراحي هو الحل.

إذا كنت تشك انك تعاني من إعوجاج القضيب بعد فهم ماهيته، أنصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة فهو الوحيد الي يمكنه قياس زاوية الإعوجاج ان وجدت، ووصف الإجراء اللازم.

إذا كنت تعاني بعد الفحص من إعوجاج أكثر من 30 درجة، فلا تقلق بشأن العملية، فهي عملية بسيطة وليست خطيرة على الإطلاق.

للمزيد عن علاج إعوجاج القضيب، أنصحك بمشاهدة فيديو الدكتور حسين غانم من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/video-penile-curvature

تحياتي

0

شكرا جزيلا على جوابك و لكن هل يوجد ردة فعل من زوجة المستقبل تجاه هذا الاعوجاج ، و خصوصا ان افلام البورنو انتشرت في كل مكان اي انها ربما تعرف شكل ما و هنا يكون شكل جديد عليها

0

لا تقلق، فليس منطقي ان تخاف من ردة فعل شخص آخر سببها جهل أو قلة معلومات. فعند معرفة الحقائق العلمية فيما يخص شكل الأعضاء التناسلية الطبيعية، ستزول هذه المشكلة.