الجسد

تم نشره من قِبل amaar

السلام عليكم بداية اشكركم على هذا المنتدى الجميل و ابدء كلامي عن مشكلة لازمتني من ايام المراهقة و هي اعوجاج القضيب لدي اي بما يشبه شكل الموزة . اخاف جدا من العمل الجراحي بهذه المنطقة و لا اؤمن بنجاحها، كما اشعر بانه اثر على شخصيتي و جعلها ضعيفه من كثرة التفكير بالموضوع لا استطيع ان ارى نفسي شاب كامل امام الجنس الاخر لذلك لجأت الى العالم الافتراضي بالجنس و خصوصا افلام البورنو و امارس العادة السرية كثيرا و اتخيل نفسي امارسها امام نساء عدة لارى شبقهم و اثارتهم على قضيبي الاعوج لاستيقظ من هذا الحلم عندما افرغ و احيانا افكر انا اجعل قضيبي ينتصب امام عدة نساء بالواقع ايضا .انا شاب ربما بكفاءة جنسية عالية و لكن هل هناك حل لمشكلتي ، ما هي ردة فعل زوجتي اذا تزوجت ولدي هذة مشكله في الاعوجاج و اعتذرعن طرح الموضوع على النت لانني لا استطيع مناقشته مع احد ،اريد ان اعرف ردة فعل المراة من هذا الموضوع واتمنى من الاعضاء عدم الاستهزاء بي و الجواب بمحمل الجد لاننا بالنهاية بشر و معظمنا لديه ربما مشاكل نفسيه ولو بشكل بسيط شكرا لكم جميعا

الإجابة
0

1- اخي الفاضل احذرك فقط من اي كسر للقضيب اثناء ممارستك للعادة السرية بشكل خاطئ ،واظن انك ضروري ان تتوجه لطبيب مختص للاستفسار لا حياء في الامر و الامر يتعلق بصحتك و مستقبلك ...موفق اخي

0

مرحباً amaar،

لقد أجبت على سؤالك، ويمكنك متابعة الإجابة بالرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/126841

تحياتي