العلاقات

تم نشره من قِبل DoDi Mohammed

أحب ان واوجه سؤالي لمروة رخا..انا موظفة وام و متزوجه من 8 سنوات من زوج واب حنون ولكن هاديء الطباع يعبر عن حبه بالمساعده والعلاقه الحميمة بيننا ممتازة واسعد بها ومع ذلك دوما لدي شعور اني لست جميله وغير مرغوبة لاني فقدت كل اصدقائي بسبب عصبيتي في اخر سنتين وللاسف اتجهت لعلاقه مع شخص على الانترنت الشخص يعمل في المجال الفني وهو في بدايه شهرته الفكره اعجبتني ان شخصا يررى الجميلات يوميا يراني جميله..الشخص الجديد تعامله سيء والفاظه بذيئه ويطلب علاقه وانا ارغب فيها بشده لولا اختلاف البلدان ...حاولت التخلص اكثر من مره من العلاقه وحاولت ان ارى جمال زوجي وحنانه وابتعد اسبوعا على افضل تقدير واعود للشخص الجديد الذي يهنيني..حاولت اللجوء لمساعده نفسيه لكنني ماديا لم استطع..لا اريد ان اقضي حياتي خائنه..ساعديني

الإجابة
0

عزيزتي حرام ماتفعليه ف ربك رزقك بزوجن حنون وهادئ وهذا لم تحصل عليه الكثيرات من الجميلات ف انا واحده منهن لاااقؤل اني جميله فقط ان الناس يقؤلؤ تشبهي كيت ونسلت واجمل كمان يقولو اني مؤدبه خلوقه في نهايه تزوجت شخص يحاؤل ان يذلني يشتم والداي يضربني ضرب مبرح ويسجنني في غرفه لوحدي ثم ياتي ليقطع جسدي ويشلع شعري الطزيل الناعم بيده ليقؤل لي هذا شعرك الذي كنتي مغرؤره بجماله شؤفي صار بين ايدي ولما حملت قعد يضرب على بطني لحد مااجهضت وكل هذا انا ساكته لكن بداخلي اتمنى لو كان لي زوج حنون هادئ لكن لم افكر اني اخون زوجي مهما كان فسينصرني الله عليه انا ابتليت بهكذا زوج لكن لااعصي ربي واخونه فيبليني بمرض او بشيئ اكبر منه لااقوى على تحمله عزيزتي زوجك تتمناه النساء وربك رزقك به وعوضك به فان خنتي سوف ينفضح امرك وتنهدم حياتك ابقي مستوره عند زوجك واستغفري ربك على فعلتك هذه لعله الله يغفرلك

1

zozaya99 بارك الله فيك و ربي يعينك

0

شكرا

0

اشكرك اخويه هذا الشي الي صار بيه صح ماساه والبعض يقولو لي خضعتي وكذا لكن اذا اخون زوجي ربي يسلطلي عذاب دنيا واخره اني مو قادره اتحملهم

0

مرحباً عزيزتي،

لقد ارسلت سؤالك لمستشارة الموقع مروة رخا، وكانت إجابتها كالآتي:

"سيدتي العزيزة،

الحب ضيف عزيز يدخل القلوب ذات الأبواب المواربة والنوافذ المفتوحة، ويزدهر في مناخ من الأمان والتواصل والاحترام والصدق.
الحب قد يأتي تلبية لدعوة داع أو قد يأتي خلسة في لحظة تحرر فيها القلب من العقل وموازينه. الحب يا سيدتي ليس كالحمل في ارتباطه بعمر معين أو فترة خصوبة محددة!

الحب يجذبه القلب الشاب المغامر والروح النقية الحرة. هناك من الشباب والشابات من كفروا بالحب، وهناك من استسلموا لليأس قبل أن ينال منهم الشيب، وهناك من وقعوا أسرى وعبيد للمجتمع وقيوده فعاشوا مشوهين محرومين.

أما أنت يا سيدتي، مشكلتك الحقيقية هي أنك متزوجة!

هناك شخص في حياتك يثق بك ويأتمنك على قلبه وفراشه وسره وأنت خنت الأمانة باسم الحب! حبك هذا ليس ضيفاً عزيزاً على حياتك ... اعتبريه لص ثقيل أو كائن طفيلي يتغذى على مص دم الآخرين وهم في غفلة من أمرهم.

لن أنصحك بطلب الطلاق إلا إذا كانت هذه رغبتك!

سوف أطلب منك الاستمتاع في صمت وفي هدوء سراً بهذا الحب الجديد. لا تحتفلي به شكلا أو موضوعا! لا تحكي لصديقاتك! لا تشتري الملابس الجديدة!

لا تضعي خططاً مستقبلية لهذه المشاعر وصاحبها! لا تحدثيه في الهاتف هامسة كفتاة مراهقة حالمة! لا ترسلي له صورك ولا تفتحي له كاميراتك!

لا تخرجي معه علناً ولا تتخيلي نفسك ممسكة بيده في الطريق المتبقي لك في هذه الدنيا.
حبك هذا ولد في السر وسوف يحيا في السر وعندما يموت سوف تبكينه في السر أيضا!
احذري هذا الكائن الطفيلي وحبه، ولا تخسري أمنك واستقرارك واحترامك من أجل نزوة معروفة باسم أزمة منتصف العمر!"

أنصحك أيضاً بقرائة الإجابات بالروابط التالية والتي أجابتها مروة رخا لأسئلة مشابهة.

https://lmarabic.com/news/question-how-to-save-my-self

https://lmarabic.com/news/question-when-love-hearts

https://lmarabic.com/news/question-internet-love-deal-loneliness

https://lmarabic.com/news/question-no-love-afraid-to-leave

https://lmarabic.com/news/question-miserable-life-with-husband

https://lmarabic.com/news/question/can-love-knock-when-old

تحياتي