مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Anonymous

انا دورتي كانت منتظمه ثم انقطعت شهرين وصفت لي الدكتوره حبوب برليموت لمده خمس ايام كل يوم حبتين ولمن توقفت عنها نزلت الدوره بعد مرور ثلاث ايام من ترك الحبوب والحين انتظمت كل شهر كيف احسب اوقات الاباضه وايش اهميتها للفتاه علماانو دورتي جائتني 7/72017وانتهت 13/7/2017

الإجابة
0

أهلا بك، تكمن أهمية حساب وقت الإباضة في زيادة فرص حدوث الحمل، إذ أن حدوث الجماع في وقت التبويض ينتج عنه حدوث الحمل بنسبة أكثر كثيرا من الأوقات الأخرى.
تقع فترة الإباضة في منتصف الدورة الشهرية تقريبا إذا كانت الدورة منتظمة (28 يوما) ، وبشكل عام يحدث التبويض من اليوم 12 حتى اليوم 16 من الدورة، ويمكنك الاستعانة بهذا الرابط لحساب أيام الإباضة لديك:
https://www.babycenter.com/ovulation-calculator

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اشكرك ولكن من اليوم 12حتئ اليوم 16من الدوره ماذا تعني بذلك؟ هل تقصد احسب اخر يوم من الدوره اواثنائ الدوره او بعدهابايام؟ لم افهم ارجو التوضيح اكثر الرابط يحسبلي اكتب تاريخ اخر يوم في الدوره هل هذا صحيح اخر يوم ب الدوره بعدها تبدا فتره الاباضه ؟؟؟

0

أهلا بك، فترة التبويض يتم حسابها بأثر رجعي بعد نزول الطمث ومعرفة عدد أيام دورتك على وجه الدقة، أي أنه يجب عليك حساب عدد الأيام منذ أول يوم لنزول دم الدورة حتى أول يوم لنزول دم الدورة التالية وتكون هذه عدد أيام دورتك الماضية وتوقيت التبويض في هذه الدورة من اليوم 12 وحتى اليوم 16.

التطبيق الموجود في الرابط الذي تم إرساله إليك يساعدك على حساب أيام الإباضة بشكل تقريبي إذا كانت دورتك منتظمة عن طريق إدخال أول يوم لنزول دم دورتك الماضية في الخانة الأولى وعدد أيام دورتك المعتاد في الخانة الثانية فيقوم التطبيق بحساب وقت الإباضة تقريبيا مستخدما البيانات التي قمت بإدخالها.

تحياتنا

0

اشكرك اريد ان اعرف كيف اتواصل مع المنسقين او العاملين بالمنتدئ لمساعدتي؛ اريد حذف اسئلتي وتعليقاتي الخاصه بحسابي فقط ماذا اعمل ؟؟؟

0

ارجو المساعده حاولت الاتصال،وارسال تعليقات ، اتصل بمشرف /المنتدئ. لااحد يستجيب لماذا؟؟؟؟؟؟؟ اريد حذف كل تعليق او سؤال خاص بحسابي فقط ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجو الرد ضروري