العلاقات

تم نشره من قِبل yasmine maher

مساء الخير
انا حبيت زميلى فى العمل و هو كمان حبنى و اتفقنا على الارتباط لكن ظروفنا كانت أقوى و اتفرقنا كانت مرحلة صعبة عليا أوى و جه زميله و صاحبه و زميلى كمان إلى كنت بعتبره أخ ابتدى يواسينى و يقف جمبى لغاية ما ابتدى يهتم و يعمل تصرفات تفرق بينى و بين زميلى بعد ما اتصلحت علاقتنا و بقينا زمايل و ان ده نصيب برغم حبنا إلى لغاية دلوقتى منتهتش
المشكلة أن صاحبه ده مجوز كمان و عنده أولاد و لما واجهته ليه بتعمل كده قال انتى زى اختى لكن لسه تصرفاته زى ما هى و اهتمامه بيزيد يوم ورا يوم و هو عارف اد ايه احنا بنحب بعض و استحالة ابصله ده مآثر على نفسيتى كبنت و ابتديت اتعالج عند أخصائية نفسية اعمل ايه انا مجطمة نفسيا و عاطفيا
جاسي من اليكس

الإجابة
0

مرحباً جاسي،

اشعر بإنزعاجك وحزنك، وأتمنى ان تكوني بخير.

في معظم الأوقات يكون الفراق أمر صعب ومؤلم، ولكن يجب علينا التحلي بالقوة والشجاعة لتخطي الفراق بدون خسائر كبيرة.

أرى ان تصرفات زميلك وزميل حبيبك السابق غير مريحة، وقد تحتاجين لتكرار ملاحظاتك له وعدم إرتياحك. وإذا تجاهل كلامك، واستمر في هذا الأسلوب، فهذا أكبر دليل على أنه مخادع، ولا يعامل كأخت كما يدعي.

وجود هذا الشخص حولك قد يسبب لك ضيق، وقد يجعل تخطي الفراق أمر صعب، لذلك، أنصحك بمحاولة الإبتعاد عنه، وقطع الإتصال معه ووضع الحدود بينكما من جديد. خاصة وانك تقولين انه متزوج، فهو شخص خائن ولا حاجة لك بمثله الآن.

في الرابط التالي المزيد عن الحياة بعد الفراق
https://lmarabic.com/love-and-relationships/breaking-up/recovering-break

كوني بخير.

تحياتي

0

الأخت جاسي , أنصحكي نصيحة أخ لأخته أن تبتعدي عن " فاعل الخير " هذا الذي يدعي إصلاح ذات البين و هو في قرارة نفسه يبيت لكي نيته السيئة !! فإياكي ثم إياكي و التعامل مع من يدعون الإهتمام بوضعك و هدفهم إعادة المياه إلى مجاريها بينما يكون هدفهم الحقيقي النيل منك وباعتبارك " لقمة سائغة " حانت الظروف للإنقضاض عليها بسبب ما تعانيه من فراق لزميلك !! إبعديه عنك باللين أولا ثم بالعنف ثانيا إذا لم يرتدع لأنه يبيت لكي ما لا تحمد عقباه , أقول لكي ذلك من قصص كثيرة رواها أزواج كان لتدخل الغرباء الأثر المدمر على حياتهم الزوجية . نصيحة أوجهها لكي لا أبتغي من ورائها غير مرضاة الله و مصلحتك و أنتي حرة !!