الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fatifati289

السلام عليكم ورحمة الله انا رح جن اركوكم ساعدوني انا عندي سر مخبى لمدة 6سنوات وانا ما اقدر اصارح فيه حدا انا رح موت من التفكير لما كان عمري 12السنة كنت ادخل اصبعي بفتحة المهبل ودالك لحب الاستطلاع الذي كان دائما يدفعني بالقيام بدالك الجريمة تجاه نفسي انا انداك لم اكن اعرف شيأ عن البكارة وما هي فقررت أن اصارحكم اليوم بخطأي ساعدوني ارجوكم انا مقبلة على زواج وخائفة أن اكون قد فقدت عدريتي ارجوكم ساعدوني ارجوكم انا لما افحص نفسي بواسطة المراة ارى فتحة بها شيئ ابيض ولكن اخاف أن اكون قد ضمرت نفسي ولم اصرح اية شخص بما حدت لي فانا ارجوكم ساعدوني لانني دائما افكر في الانتحار لان امي وابي محافضان كتير وبيتبعوا الاصول وانا وخائفة كتير بتمنى تساعدوني ارجوكم

الإجابة
1

لا داعي للتفكير في الانتحار ،،
فتح غشاء البكارة مؤلم ، ولا أعتقد أنك في سن 12 سنة تطيفين ذلك الالم لذلك أستبعد أن يكون غشاء البكارة قد تمزق
الافضل مراجعة طبيبة نساء لكي يرتاح بالك

دكتور أنور أبو سلامة
0

أحب ان أوضح ان فض غشاء البكارة ليس مؤلم، وإذا شعرت بعض النساء بالألم عند أول ممارسة جنسية، فيكون ذلك نتيجة لعدم استعدادهن للمارسة، أو بسبب الخوف والقلق.

0

شكرا لك اخي الكريم كتيير

1

العفو ، ونحن في الخدمة

دكتور أنور أبو سلامة
1

مرحباً عزيزتي،

لا يوجد داعي لكل هذا الشعور بالذنب، وتأنيب الضمير. فلم ترتكبي جريمة كما وصفتي، بل كنت مراهقة تريد ان تستكشف جسدها مثل باقي المراهقين والمراهقات، وهذه ليست جريمة.

عادةً دخول الأصابع للمهبل قد تمزق غشاء البكارة، ولكن يعتمد ذلك على نوع وسمك وشكل غشاء البكارة الخاص بك.

فهُناك أنواع وأشكال مختلفة من غشاء البكارة، منها اسميك ومنها الرقيق، ومنها المطاطي (الذي لا يتمزق بدخول القضيب أو اي شيء صلب للمهبل) والذي تمتلكه 20 % من النساء.

للمزيد عن أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة، شاهدي فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

إطردي أفكار الإنتحار وجلد الذات من ذهنك، لأنك لا تستحقين تلك القسوة من نفسك، كما انك لم ترتكبي أي خطأ.

كما انه كيف لزوجك ان يعرف إذا كان لديك غشاء أم لا؟ لا يمكن للرجل ان يعرف ذلك. كذلك، ليس بالضرورة نزول دم عند فض غشاء البكارة، حتى لو كان سليم عند أول ممارسة. هل تعرفين ايضاً ان 20 % من النساء يولدن بدون غشاء من الأساس؟ هل ينتحرن جميعاً؟ الغشاء ليس دليل على العذرية، فالكثير من النساء يمارسن علاقات جنسية مع الحفاظ على الغشاء، هل هن عذراوات؟ بالطبع لا.

أنصحك عزيزتي ان تنسي هذا الأمر، ولا تعيريه اي انتباه. فلا يوجد اي تهديد على حياتك الجنسية، أو الزوجية. وإذا كان زوجك المستقبلي ينتظر نقاط الدم ليثق بك، فمن الأفضل ألا تتزوجيه من الأساس. فكيف لكما ان تبنيا أسرة سوياً، بينما يحتاج لدليل على عذريتك؟

اتمنى ان تتخطي الأمر، وتعيشي حياتك وتستمتعي بها مثل باقي النساء.

تحياتي

0

شكرا الك كتير ريحتلي قلبي وتفكيري وعطيتني امل بس حابة اسالك سؤال ربنا يخليك انا لما فحصت نفسي بالمرأة رايت فتحة متوسطه الحجم ومن جوا ضلام ما في شي وكمان بهيديك الفتحة ما في جروح ولا تشققات ولا اي شي ضلمة وبس هل هدا يعني اني لست عدراء ساعدني ارجوكي وانا اسفة انا صرلي زمان مخبيا هالسر وما حكيتو لهدى ولما حكيتو رتحت والله العظيم ربنا يحفضكو ويحفظ اهلكو انا بتشكركم كتير على هاد الموقع

0

ممكن تجاوبوا عسؤلي بلييز

1

مرحباً مجدداً عزيزتي،

لا داعي للقلق، لا يمكنك رؤية غشاء البكارة بالنظر في المرآة، فما تصفيه لا يدل على ان غشائك تمزق.

تحياتي