الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

هلا يمكن أن يحصل حمل بالقذف على الموخرة من فوق الملابس يعني هو بملابس جينز و انا تنورة و أندرويد عندما عدت للمنزل وجدت بلل في ملابسي الداخلية هل يمكن انو يصير حمل و هل تستطيع الحيوانات المنوية المرور عبر الملابس هل توجد احتمال و لو واحد بالمئة ارجوووو الرد و بعد ما قذف انا حضنته وكنا قراب من بعض كثير و حسيت بقضيبه يلامسني بس كل هذا صار من فوق الملابس ارجو رد مفصل

الإجابة
0

بحس بنبض في بطني هل ممكن يكون في حمل

0

بحس بنبض في بطني و أسفل بطني هل ممكن يكون حمل ارجوووو الرد

0

انتى كم سنه وامتى حصلت العلاقة عشان تلحقى تحسى بنبض ؟

0

ما دخل العمر على العموم 22 سنة و العلاقة حصلت الجمعة الفارطة و تكررت البارحة

0

ممكن سؤال هل قمت ب ممارسة الجنس الشرجي فقط دون المهبل

0

نعم كان في احتكاك بس من فوق الملابس

0

ياميران الحمل يحدث فقط لو القذف تم مباشرة على المهبل او بداخلة لكن طالما يوجد ملابس ماتقلقى والعلاقة حدثت يوم الجمعه يعنى حتى لو حمل ما تلحقى تحسى بنبض اعتقد دى تهيؤات

1

تذكرت انه لمست سائل المنوي لما مسحته و لما رحت على البيت لمست مهبلي هل ممكن انه يسبب حمل الوسأوس رح تقتلني ارجو الاجابة عن كل اسيلتي

0

لما قذف على مؤخرتك كنتى بالملابس ام لا لو بالملابس مفيش مشكلة

0

اه كنت بالملابس و هو كمان

0

خلاص متقلقيش

0

تذكرت انه لمست سائل المنوي لما مسحته و لما رحت على البيت لمست مهبلي هل ممكن انه يسبب حمل

0

ميران اختى ما تقلقى السائل المنوى لو اتعرض فالهواء يموت بالكتير بعد 20 دقيقة انا لا افهم اللى دار بينكم بالظبط بس من كلامك مفيش حمل

0

شكرا لك اخي الكريم ما زلت انتظر رد مشرفي المنتدى لاطمن أكثر

0

العفو الله يطمنك

0

مرحباً بكِ،

تمت الإجابة على الجزء الأول من سؤالك من قبل عبر هذا الرابط:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/131141

أما عن لمس المهبل بعد لمس السائل المنوي بفترة، فلا يمكن أن يسبب حمل كذلك. لا تقلقي.

تحياتي.

0

هل انت متأكد لمسته بعد نصف ساعة تقريبا بس انا اللي محيرني انه في نبض بطني و كمان بحس انه بطني بتوجعني ارجو الرد ما هو السبب

0

ده من التوتر اكيد القولون بدأ يتعبك